آل الشيخ يزور الخطيب بمنزله ويقبله.. اعتذار أم إهانة؟

آل الشيخ يزور الخطيب

بعد نحو عام من المقاطعة والخلافات المعلنة، زار رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، رئيسَ النادي الأهلي المصري محمود الخطيب في منزله بضواحي القاهرة، معلنا بداية صفحة جديدة مع القلعة الحمراء.

وحرص آل الشيخ -الذي كان يتولى الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي حتى صيف العام الماضي- على توثيق الزيارة ببعض الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، واصفا الخطيب بأخيه الكبير الكابتن، وحرص على تقبيله أكثر من مرة.

ورد الخطيب على زيارة آل الشيخ ببيان رسمي نشره على الحساب الرسمي للنادي على فيسبوك، عبّر فيه عن "امتنانه وتقديره البالغ لزيارة آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته، سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر قبل أيام، أو حضوره بنفسه".

واعتبر البعض حرص آل الشيخ على هذه الزيارة ونشره صورها وهو يقبّل الخطيب -الذي كان حتى وقت قريب يهاجمه هو ومجلس إدارة الأهلي- اعتذارا ضمنيا من المسؤول السعودي ورغبة منه في عودة المياه إلى مجاريها، فيما رأى آخرون أنها جاءت من باب المكايدة والإغاظة لنادي الزمالك وجماهيره، ولكن رأى البعض أن نشر صوره وهو يقبل الخطيب بهذه الطريقة إهانة للنادي الأهلي.







 





المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

آل الشيخ يشمت بالأهلي

أظهر مالك نادي بيراميدز السابق تركي آل الشيخ الشماتة في فوز الفريق على الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

Published On 18/8/2019
تركي آل الشيخ (مواقع التواصل)

يبدو أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس السابق لنادي بيراميدز المصري، لم ينس مشاكله السابقة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه المستقيل هاني أبو ريدة، وفتح دفاتره القديمة معهما بمنشور غامض على فيسبوك نال تفاعلا كبيرا.

Published On 7/7/2019
الحكم الرومانى ستيفان كوفاتش

يتعرض الروماني الدولي ستيفان كوفاتش الذي سيدير قمة الأهلي والزمالك لهجوم عنيف وصل حد التشكيك بذمته المالية، حيث اتهمته الجماهير بسوء المستوى والتصنيف المتأخر أوروبيا، وكذلك إدارته العديد من المباريات بالدوري السعودي في إشارة إلى وجود يد لتركي آل الشيخ في استقدامه.

Published On 30/3/2019
تركي آل الشيخ (مواقع التواصل)

حتى مساء أمس الخميس فقط كان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية متمسكا بناديه، ويحلم بالوصول إلى لقب الدوري الممتاز الذي ينافس عليه ويخطط لصفقات جديدة، لكن كل هذا تغير بعد إحدى حلقات الإعلامي أسامة كمال في برنامجه على إحدى القنوات المصرية.

Published On 22/2/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة