بالفيديو.. أسطورة النصر السعودي يمدح حمد الله ويشكو قلة تقدير النادي له

حمد الله
حمد الله يسجل أحد أهدافه للنصر (مواقع التواصل)

أكد ماجد عبد الله نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق يستحق ارتداء قميصه رقم (9)، بسبب تألقه وأهدافه الغزيرة التي يحرزها، وقادته للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الماضي.      

وقال عبد الله في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الاثنين، إن الأمير فيصل عبد الرحمن الرئيس السابق لنادي النصر كان قرر عدم منح القميص رقم (9) لأي لاعب آخر ينضم للفريق منذ اعتزاله، مشددًا على رفضه ذلك.       

وأضاف أن اللاعب هو من يمنح الرقم قيمته، مؤكدًا أن حمد الله مهاجم معروف وحقق الكثير من الأرقام القياسية مع النصر.

ورفض عبد الله وصف جماهير النصر له بالأسطورة، مؤكدًا أنه لعب 21 عامًا مع نادي النصر والمنتخب السعودي، وكان قبله العديد من اللاعبين الذين لم تساعدهم الظروف على تحقيق الإنجازات التي حققها.

وطالب عبد الله إدارة ناديه السابق باحترام لاعبيه القدامى، مؤكدًا أن أزماته مع الإدارة السابقة للنادي برئاسة سعود بن سويلم كانت بسبب شعوره بعدم التقدير من ناديه.

 

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حمد الله

افتتح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل للنصر بطل السعودية، قبل أن يتعادل ضيفه الوحدة الإماراتي 1-1 الاثنين في ذهاب ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا، وذلك تحت أنظار مدربه السابق هيرفي رينار الذي انتقل قبل أيام لقيادة المنتخب السعودي.

Published On 5/8/2019
Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Round of 16 - Morocco v Benin - Al Salam Stadium, Cairo, Egypt - July 5, 2019 Morocco players during the penalty shootout REUTERS/Suhaib Salem

يقال إن في الليلة الظلماء يفتقد البدر وفي مباراة أمس أمام بنين في ثمن نهائي أمم أفريقيا افتقد منتخب المغرب لهدف يترجم الفرص الكثيرة التي سنحت له، والأهم من لديه نسبة نجاح عالية جدا في تسديد ركلة الجزاء والحديث هنا عن عبد الرزاق الحمد الله هداف الدوري السعودي وأفضل لاعب في الدوري الموسم المنصرم.

Published On 6/7/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة