بالفيديو.. ابنة محرز تتعلم الصلاة

Senegal vs Algeria: 2019 Africa Cup of Nations- - CAIRO, EGYPT - JULY 19: Riyad Mahrez of Algeria takes the trophy after the 2019 Africa Cup of Nations final match between Senegal and Algeria at the Cairo Stadium in Cairo, Egypt on July 19, 2019. Algeria won 2019 Africa Cup of Nations, beating Senegal 1-0 in final
محرز قاد الجزائر إلى منصة التتويج الأفريقي بعد غياب 29 عاما (الأناضول)
تداولت جماهير كرة القدم الجزائرية مقطع فيديو تظهر فيه ابنة قائد الخضر ومهاجم مانشستر سيتي رياض محرز، وهي تتعلم الصلاة.
 
ونشرت ريتا زوجة محرز، مقطع الفيديو لابنتها البالغة نحو ثلاث سنوات عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" من خلال خاصية "ستوري".



 
وكانت ريتا -وهي بريطانية من أصول هندية- قد صرحت بأن محرز متمسك بتعاليم الدين الإسلامي، حيث لا يشرب الخمر ولا يذهب إلى الملاهي الليلية.



 
وقاد محرز منتخب الجزائر إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت أخيرا في مصر، وذلك للمرة الثانية في تاريخ الخضر مما يجعله مرشحا بقوة لنيل لقب أفضل لاعب أفريقي.





المصدر : الصحافة الجزائرية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Algeria vs Nigeria: 2019 Africa Cup of Nations- - CAIRO, EGYPT - JULY 14: Riyad Mahrez (R) of Algeria celebrates after scoring a goal with his team mates during the 2019 Africa Cup of Nations semifinal football match between Algeria and Nigeria at the Cairo Stadium in Cairo, Egypt on July 14, 2019. Algeria got to the final by besting Nigeria 2-1 in the semifinal match.

اختار مدرس فيزياء جزائري، لموضوع امتحان بالمرحلة الثانوية، أحسن هدف في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي توج منتخب بلاده بلقبها هذا العام والذي سجله نجم “الخضر” رياض محرز بمرمى نيجيريا.

Published On 1/11/2019
BLOGS رياض محرز

أعرب نجم المنتخب المصري السابق لكرة القدم محمد أبو تريكة عن دعمه للنجم الجزائري رياض محرز، متعجبا من جلوسه على دكة البدلاء في مباراة فريقه مانشستر سيتي مع أستون فيلا اليوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تألقه الكبير في الجولات الأخيرة.

Published On 26/10/2019
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة