آل الشيخ يستفز جماهير الأهلي والزمالك مجددا ويورّط البدري

آل الشيخ لا يتوقف عن المنشورات الاستفزازية التي تجر عليه هجوم جماهير الكرة المصرية (مواقع التواصل)
آل الشيخ لا يتوقف عن المنشورات الاستفزازية التي تجر عليه هجوم جماهير الكرة المصرية (مواقع التواصل)

بدأ مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ الاستعداد لمباراة فريقه مع الزمالك بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم على طريقته الخاصة، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي بمنشورات لاقت استهجان جماهير القلعة البيضاء، و"ورّط" مدرب الأهلي السابق حسام البدري في تسجيل مقطع فيديو جرّ عليهما هجوما ضاريا من جماهير الأهلي والزمالك على حد سواء.

وتقام الخميس المقبل مباراة الزمالك متصدر الدوري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، مع وصيفه بيراميدز ورصيده 38 نقطة من 19 مباراة، وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع للمسابقة.

وكعادته، استفز آل الشيخ جماهير الزمالك قبل المباراة بأيام بمنشور عبر صفحته الرسمية في فيسبوك قال فيه "طالبت حسام واللاعبين بالفوز في المباراتين القادمتين وتعويض النقاط… لن أرضى بأقل من ثلاثة أهداف في الزمالك".

وجلب هذا المنشور عليه هجوما قاسيا معظمه من جماهير الزمالك من خلال ما يزيد عن عشرة آلاف تعليق و2500 إعادة نشر بتعليقات لم تخلو من الشتائم أيضا.

والغريب أن ما تعرّض آل الشيخ له من اتهامات وشتائم من جماهير الزمالك لم يردعه، فكرر منشوره أمس الاثنين لكن بصيغة أخرى "نتيجة غير مرضية… لن أرضى بأقل من ثلاثة أهداف أمام الزمالك" ليتكرر الهجوم عليه بالطريقة نفسها.

وجاء دور هجوم جمهور القلعة الحمراء، بعد أن نشر آل الشيخ مقطع فيديو لمدرب الأهلي السابق حسام البدري الذي عيّنه رئيسا لنادي بيراميدز بداية الموسم الحالي، يستجدي فيه البدري جماهير الأهلي تشجيع بيراميدز ضد الزمالك.

ونال البدري هجوما قاسيا وتعليقات وصلت إلى أكثر من ثمانية آلاف تعليق جاءت في مجملها لاذعة، بل وصلت لحد الشتائم من جماهير الأهلي التي أعادت نشر الفيديو أكثر من ثلاثة آلاف مرة، ورفضت في عمومها دعوته واتهمته بخيانة النادي الأهلي.

وفي محاولة لتجميل صورته، نشر مقطع فيديو آخر للممثل المصري محمد هنيدي يقول فيه إنه حبيبه لكن يوم الخميس سيشجع الزمالك، غير أنه علق تعليقا أهدر محاولة التهدئة حيث قال "3 إن شاء الله".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة