بيراميدز يستنجد بالسوري خربين قبل موقعة الزمالك

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري تركي آل الشيخ ضم المهاجم السوري عمر خربين سادس الصفقات الشتوية لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات.

وكشف آل الشيخ عن التعاقد مع المهاجم خربين القادم من الهلال السعودي عبر 
صفحته في موقع فيسبوك.

وذكر آل الشيخ عبر صفحته قبيل الإعلان عن إتمام صفقة خربين "سنعلن عن 
صفقة جديدة من صفقات بيراميدز خلال دقائق (صفقة خربين).. وخلال 48 ساعة صفقة أخرى!".

تأتى صفقة عمر خربين بعدما أعلن رئيس نادى الاتحاد السكندري محمد مصيلحي أمس إعارة اللاعب صبري رحيل لنادي بيراميدز حتى نهاية الموسم الحالي.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري يوم الخميس المقبل.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة، ومصر للمقاصة المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 18 مباراة، في حين يوجد الأهلي في المركز الرابع بـ27 نقطة من 14 مباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاود رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري تركي آل الشيخ إثارة غضب جماهير الأهلي مجددا من خلال منشوراته على صفحته الرسمية على فيسبوك.

منذ بداية ظهور نادي بيراميدز على الساحة الرياضية في مصر، حث أنصارَ الفرق الأخرى على تغيير "مبادئها" وتحويل انتماءاتها لتشجع الفريق المملوك لرئيس هيئة الرياضة العامة السعودية تركي آل الشيخ، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يكافئ مواطنا قرر "تغيير مبادئه"، ويبدو أن القناة التي تحمل نفس اسم النادي تسير على درب الفريق في هذا الأمر.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة