حكم بالسجن ضد لاعب المنتخب المغربي

Soccer Football - World Cup - Morocco Training - Morocco Training Camp, Kaliningrad, Russia - June 24, 2018 Morocco's Hakim Ziyech and Amine Harit during training REUTERS/Mariana Bazo

قضت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية بإدانة أمين حارث نجم المنتخب المغربي لكرة القدم بالسجن أربعة شهر مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 8600 درهم (نحو تسعمئة دولار).

وتورط حارث (21 عاما) لاعب شالكه الألماني في حادث سير تسبب بوفاة شاب في مدينة مراكش في 29 يونيو/حزيران الماضي مباشرة بعد عودته من المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكانت النيابة العامة في مراكش استمعت لأقوال أمين حارث وأطلقت سراحه بضمان مالي، كما استدعت عائلة الضحية الذي توفي عن عمر يناهز 28 عاما.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن مسؤولية الحادث المميت تسبب فيها اللاعب الدولي والضحية الذي توفي، حسبما أفاد موقع "هسبريس" المغربي الإخباري على الإنترنت.

وأكدت التحقيقات أن اللاعب الدولي كان يسير بسرعة غير ملائمة للزمان والمكان، في حين أن الضحية لم يعبر الطريق من المكان المخصص للراجلين، وأن حارث هو من كان يتولى قيادة سيارته أثناء وقوع الحادثة، وأنه كان في حالة طبيعية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - International Champions Cup - Atletico Madrid v Arsenal - Singapore National Stadium, Singapore - July 26, 2018 Arsenal's Matteo Guendouzi REUTERS/Edgar Su

يسعى الاتحاد المغربي لكرة القدم لإقناع متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، اللاعب ماتيو الغندوزي من أجل تمثيل بلاده بدل فرنسا.

Published On 27/7/2018
Soccer Football - World Cup - Group B - Spain vs Morocco - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 25, 2018 Morocco's Nordin Amrabat and Mbark Boussoufa talk with referee Ravshan Irmatov REUTERS/Gonzalo Fuentes

أعلن اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض غرامة مالية على المغرب لاعتراض لاعبه نور الدين لمرابط على “تقنية الفيديو” خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من كأس العالم في روسيا، إضافة إلى مخالفات أخرى.

Published On 1/7/2018
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة