"إمعات" القحطاني و"إعلاميو" آل الشيخ

القحطاني: بعض الإعلاميين يكررون كلام آل الشيخ عن المنتخب السعودي (مواقع التواصل)
القحطاني: بعض الإعلاميين يكررون كلام آل الشيخ عن المنتخب السعودي (مواقع التواصل)

يبدو أن رئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ بات "مايسترو" تصريحات الرياضيين والإعلاميين في الوسط الرياضي السعودي، وأي خروج عن معزوفة التطبيل والتمجيد "بإنجازات" هذا الرجل؛ تقمع مباشرة.

وهذا ما حصل مع النجم السعودي وقائد منتخب بلاده السابق ياسر القحطاني الذي نشر فيديو على حسابه الخاص في "سناب شات" يصف فيه "السواد الأعظم" من الصحفيين بأنهم "إمعات" يتبعون الناس في الحق والباطل، والصواب والخطأ.

واللافت في كلام قائد نادي الهلال قوله إن هؤلاء الإعلاميين يكررون كلام آل الشيخ  "فإذا صرح الأخير بأن المنتخب جيد يكون كذلك، وإذا هاجم المنتخب يهاجم الإعلاميون المنتخب ولاعبيه".

هذا الفيديو الذي نشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي شوهد مئات آلاف المرات، كما دشن وسم #ياسر_القحطاني_يسي_للإعلاميين الذي وصل إلى الترند العالمي.

واعتبر رواد مواقع التواصل أن آل الشيخ تعامل مع القضية "بوجهين"، ففي البداية رحب بكلام القحطاني وغرد بصورته، ثم هاجمه ووصفه بأنه "عالة" على نادي الهلال.

كما ذكر الإعلاميين الذين يقصدهم القحطاني، وبينهم الإعلامي وليد الفراج الذي رد بتغريدة -في إشارة إلى آل الشيخ- "يقصدك أنت ولكن اللعب مع الكبار خطر".

ولم يكتف القحطاني بالفيديو، بل غرد على حسابه الرسمي بتويتر -يتابعه نحو 6.5 ملايين- ببيت شعر يحمل الكثير من الدلالات.

وبعد الفيديو والتغريدة فلت تويتر من عقاله واشتدت الحملات بين مؤيدين ومعارضين لكلام القحطاني وتعليق آل الشيخ عليه.

ولكن لم يمر وقت طويل حتى خرج آل الشيخ في مكالمة هاتفية على قناة سعودية يصف القحطاني بأنه "عالة" منذ تسع سنوات على نادي الهلال، داعيا إلى ضرورة إنهاء مسيرته. كما لمح إلى أن القحطاني صحح خطأه بعد تدخل "جهات خارجية" في الموضوع.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

دافع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ عن قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري كرة القدم بالمملكة، وأكد أن هذه الخطوة سترفع من مستوى اللعبة وخص بالاسم اللاعب المصري مؤمن زكريا والمغربي أشرف بنشرقي.

بعث رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ الجدل مجددا بشأن مواقفه بخصوص القضايا المتعلقة بالكرة المصرية واتساع نفوذه محليا.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة