نصيحة ماجر لرياض محرز

Algerian former football player and UNESCO Goodwill Ambassador Rabah Madjer gestures during a press conference on April 23, 2012 in Algiers, ahead of a football charity match for children of Africa between former Algerian football stars and former international players. AFP PHOTO / FAROUK BATICHE (Photo credit should read FAROUK BATICHE/AFP/Getty Images)
ماجر طالب محرز بالجلوس إلى طاولة الحوار مع مسؤولي نادي ليستر (غيتي)

وجّه مدرب منتخب الجزائر رابح ماجر نصيحة للنجم رياض محرز الذي يمر بفترة صعبة عقب فشل صفقة انتقاله من ليستر سيتي باتجاه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماجر في حوار مع موقع غول إن محرز مطالب بالعودة إلى ناديه واستئناف التدريبات والعمل على العودة بقوة إلى الميادين خلال المباريات المقبلة لفريقه.

وأشار إلى أن اللاعب مطالب بالتركيز على تقديم أفضل مستوى خلال الفترة القادمة، وتجهيز نفسه للمساهمة في المباريات المقبلة للمنتخب الجزائري.

وأكد ماجر أن من حق محرز التفكير في الانتقال إلى نادٍ كبير، لكنه مطالب بعدم نسيان أن ليستر سيتي هو النادي الذي فتح له أبواب الشهرة.

ودعا اللاعب السابق لنادي بورتو إلى مفاوضات جادة بين محرز وإدارة نادي ليستر، من أجل وضح حد للخلاف والتوصل لاتفاق يخدم الطرفين.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Watford - King Power Stadium, Leicester, Britain - January 20, 2018 Leicester City's Jamie Vardy celebrates with Riyad Mahrez after scoring their first goal from the penalty spot Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال هاري مغواير مدافع ليستر سيتي إن لاعبي الفريق سيرحبون بعودة رياض محرز الذي تم استبعاده من التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع سوانزي سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، بعد غيابه عن التدريبات ومحاولة الرحيل.

Published On 4/2/2018
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Everton - King Power Stadium, Leicester, Britain - October 29, 2017 Leicester City's Riyad Mahrez Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

يبدو أن فريق ليستر سيتي يتجه إلى فرض أقسى عقوبة على النجم الجزائري رياض محرز وذلك بسبب تغييبه لليوم الثالث عن الفريق دون عذر، وسط توقعات أن تصل الغرامة إلى خصم راتب أسبوعين والمقدر بـ285 ألف يورو.

Published On 1/2/2018
LEICESTER, ENGLAND - OCTOBER 29: Riyad Mahrez of Leicester City and Claude Puel, Manager of Leicester City in discussion after the Premier League match between Leicester City and Everton at The King Power Stadium on October 29, 2017 in Leicester, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أكد مدرب ليستر سيتي كلود بويل أنه كان “على استعداد” لتقبل رحيل الجزائري رياض محرز إلى غريمه المحلي مانشستر سيتي، لكن الناديين فشلا في التوصل لاتفاق في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية.

Published On 1/2/2018
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Leicester City - Stamford Bridge, London, Britain - January 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez reacts Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولته المتأخرة في اليوم الأخير للانتقالات بشأن ضم النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي رياض محرز.

Published On 31/1/2018
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة