النجم الساحلي ينوي التظلم لدى الفيفا

Soccer Football - CAF Champions League - Quarter-final - Al Ahli SC vs Etoile Sportive du Sahel - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - September 17, 2017 Etoile Sportive du Sahel team group before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أعلن فريق النجم الساحلي التونسي اليوم الأحد أنه سيقدم ملفا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب ما اعتبره تجاوزات خطيرة شهدها قطاع كرة القدم في تونس.

وأفادت إدارة النادي في بيان لها اليوم بأنها ستتقدم أيضا بشكوى جزائية إلى القضاء بشبهة التلاعب بنتيجة مباراته مع الترجي التونسي، والتي فاز بها الأخير 3-2.

وفجرت مباراة الخميس الماضي بين الفريقين توترا كبيرا على الميدان وفي المدرجات، وشهدت حالة من الفوضى والعنف استدعت تدخل الشرطة، مما أدى إلى إصابة 38 عنصرا أمنيا بحسب وزارة الداخلية.

واحتج لاعبو النجم على ضربة جزاء مثيرة للجدل منحها حكم اللقاء للترجي قبل تسع دقائق من نهاية المباراة، إلى جانب إقصاء مدافعه عمار الجمل.

وكان النجم متقدما في النتيجة 2-1 قبل أن ينجح الترجي في تسجيل ضربة الجزاء وإضافة هدف ثالث في الوقت بدل الضائع، ليعزز صدارته بفارق تسع نقاط عن ملاحقه النجم الثاني في الترتيب.

وأعلنت إدارة النجم عزمها التقدم بملف إلى لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وإيداع ملف لدى رئاسة الحكومة ووزارة الشباب والرياضة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

epa05973009 Captain of Espérance Sportive de Tunis Khalil Chamam holds the 2017 champion trophy after winning the Tunisian Soccer Championship match against Etoile du Sahel at the Olympic Rades stadium in Tunis, Tunisia on 18 May 2017. EPA/MOHAMED MESSARA

توج الترجي الرياضي بلقب الدوري التونسي لكرة القدم هذا الموسم للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، بفوزه 3-صفر على ضيفه النجم الساحلي في الجولة الأخيرة بمجموعة التتويج للمسابقة الخميس بالملعب الأولمبي برادس.

Published On 18/5/2017
مشجعة تونسية تبلغ من العمر تسعين عاما (الجزيرة بلس)

كثيرة هي القصص التي تتحدث عن ولع وعشق المشجعين للكرة، ولكن أن يصل الأمر بسيدة تونسية تبلغ 93 عاما حد متابعة مباريات فريقها المفضل وهي بهذا العمر، فهذا أمر غريب ولافت في آن.

Published On 10/9/2017
جانب من أعمال الشغب خلال مباراة الترجي والنجم الساحلي

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن 38 شرطيا أصيبوا أثناء أعمال شغب وقعت بين جماهير فريقي الترجي الرياضي والنجم الساحلي في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس بالعاصمة تونس.

Published On 16/2/2018
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة