الهلال يواجه الأهلي بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال هزم التعاون 4-3 (الأوروبية)
الهلال هزم التعاون 4-3 (الأوروبية)
ضرب الهلال موعدا مع الأهلي في نهائي مسابقة كأس "خادم الحرمين الشريفين" في كرة القدم، بفوزه على ضيفه التعاون 4-3 على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وسجل للهلال السوري عمر خريبين (17 و46 و81) وسالم الدوسري (63)، وللتعاون الفرنسي الحسن ندياي (5 و90) ومدالله العليان (76).

وفي طريقه للنهائي، هزم الأهلي الفيصلي بثلاثية نظيفة سجلها اليوناني فيتفا (55) وإسلام سراج (75) وسعيد المولد (80).

ويلتقي الهلال مع الأهلي في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن الأهلي هو حامل اللقب، وأكثر الأندية تتويجا بلقب البطولة حيث  توج باللقب 13 مرة سابقة، فيما حقق الهلال اللقب سبع مرات كان آخرها في 2015.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

التحق الأهلي بركب المتأهلين لنصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه الكبير بسداسية نظيفة على ضيفه "وج" أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي، في دور الثمانية من المسابقة الأحد.

واصل عمر السومة -مهاجم الأهلي السعودي- تألقه منذ انضمامه لصفوف الفريق، وسجل هدفين خلال فوز الأهلي 6-صفر على "وج" في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الأحد.

تلقى الأهلي السعودي خسارة مفاجئة 2-صفر أمام مضيفه بونيودكور الأوزبكي، هي الأولى له خلال خمس جولات في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

خطف الأهلي السعودي بطاقة التأهل الثانية ورافق العين الإماراتي إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على ذوب آهن أصفهان الإيراني 2-صفر الاثنين في الدوحة بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة