أندية سعودية تجمع التبرعات لاستقدام اللاعبين ودفع الرواتب

تركي آل الشيخ أكد أن مبادرة "ادعم ناديك" تهدف لمساعدة الأندية في إبرام التعاقدات وسداد الرواتب (غيتي)
تركي آل الشيخ أكد أن مبادرة "ادعم ناديك" تهدف لمساعدة الأندية في إبرام التعاقدات وسداد الرواتب (غيتي)

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي عبد المحسن آل الشيخ إن أموال مبادرة "ادعم ناديك" التي أطلقها، تهدف لمساعدة الأندية في إبرام تعاقدات جديدة ولسداد الرواتب لا الديون.

وتهدف الحملة لجمع أموال من خلال رسائل نصية يرسلها جمهور كل فريق باسم ناديه عبر الهاتف المحمول، علما بأن معظم الأندية السعودية المشاركة في دوري المحترفين تعاني من أزمات مالية وديون كبيرة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه بتويتر "ادعم ناديك ستخصص للتعاقدات الجديدة ولسداد الرواتب بإشراف من الهيئة، ولن تسدد بها الديون.. الديون على من تسبب فيها".

وأضاف "أعدكم بانتهاء وقت الإدارات التي تعبث بمصلحة أنديتها.. من لم يخدم مصلحة ناديه لا مكان له، ومن لا يأتي ببرنامج واضح لا مكان له".

وكان مجلس الوزراء السعودي وافق أواخر العام الماضي على خطط لتحويل الأندية المملوكة للدولة إلى شركات خاصة، من أجل إخراجها من أزماتها المالية الحالية.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت رضاه عن نتيجة قرعة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل، التي وضعت المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا ومصر وأورغواي، متحدثا عن ثقته بقدرة المنتخب على تقديم مستويات مميزة ونتائج تؤهله إلى الدور الثاني.

1/12/2017

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي للإشراف على الإدارة الفنية للمنتخب الأول الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، وذلك خلفا لمواطنه إدغاردو باوتسا المقال من منصبه.

28/11/2017

كالصاعقة على جمهور الرياضة في السعودية والعالم العربي خبر استغناء الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مدرب المنتخب الأول الهولندي فان مارفيك الذي نجح فيما فشل فيه الكثير من المدربين الأجانب بشأن إعادة الثقة للاعبي المنتخب وقيادته إلى المونديال الروسي بعد غياب استمر 12 عاما.

24/11/2017
المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة