الزمالك يكتسح الإسماعيلي ويقترب من اللقب

الزمالك حسم المباراة لصالحه ليتربع على عرش الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي (رويترز-أرشيف)
الزمالك حسم المباراة لصالحه ليتربع على عرش الدوري بفارق ست نقاط عن الأهلي (رويترز-أرشيف)

فاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة مؤجلة من المرحلة 30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليقترب بذلك من حسم لقب البطولة للمرة الأولى منذ 2004.

افتتح باسم مرسي التسجيل في الدقيقة 7، ثم أضاف أحمد توفيق الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، قبل أن يؤكد النيجيري معروف يوسف نقاط المباراة الثلاث بهدف ثالث في الدقيقة 57.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى ثمانين نقطة متربعا على قمة الدوري بفارق ست نقاط عن غريمه الأهلي الذي واصل مسلسل انتصاراته وعروضه المميزة بتغلبه على المصري البورسعيدي 2-صفر في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة 33.

وحسم الأهلي اللقاء في الشوط الأول بعدما افتتح مؤمن زكريا التسجيل في الدقيقة 7 قبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:

1- الزمالك 80 نقطة من 34 مباراة
2- الأهلي 74 من 35
3- إنبي 69 من 37
4- مصر المقاصة 61 من 37
5- الإسماعيلي 55 من 37.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتزع الزمالك تعادلا صعبا من ضيفه إنبي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري المصري. وأقيمت المباراة مساء الأحد رغم صدامات دامية بين مناصري الزمالك وقوات الأمن أوقعت عشرات القتلى.

21/7/2016

قررت إدارة النادي الأهلي المصري تعيين فتحي مبروك مدربا للفريق خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي استغنى النادي عن خدماته بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا وتراجع النتائج بالدوري المحلي.

12/7/2016

وافقت الحكومة المصرية اليوم على عودة مباريات الدوري العام لكرة القدم دون جمهور. وقد توقف الدوري بعد مقتل العشرات في مصادمات بين الشرطة وجمهور نادي الزمالك بداية الشهر الجاري.

20/7/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة