الأهلي المصري يحتفظ بمدربه مبروك

Al-Ahly's Moamen coach Fathi Mabrouk reacts during their Egyptian Premier League soccer match against El Zamalek at Borg El Arab "Army Stadium", west of the Mediterranean city of Alexandria, July 21, 2015. The match was played without spectators due to security reasons. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
فتحي مبروك وصل مع الأهلي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي وكأس مصر (رويترز)

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري الإبقاء على فتحي مبروك في منصب المدير الفني للفريق لموسم جديد.

وجاء القرار في اجتماع لجنة الكرة بالنادي اليوم الخميس، وقد اتخذت قرارها بالإبقاء على مبروك وجهازه بعد موافقة رئيس النادي، كما قررت تكليف مدير قطاع الكرة بالنادي علاء عبد الصادق بمهام مدير الكرة للفريق الأول التي كان يشغلها وائل جمعة.

وأكد علاء عبد الصادق أن قرار الإبقاء على مبروك جاء بعد نجاحه في انتشال الفريق من عثراته أكثر من مرة، إضافة إلى تحقيقه نتائج جيدة مع الفريق على الصعيدين المحلي والأفريقي.

وتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي، وهو على موعد مع نصف نهائي كأس مصر، وكان قد حل ثانيا في الدوري خلف الزمالك صاحب اللقب.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

SUEZ, EGYPT - JULY 25: Emad Moteb of Al-Ahly (L) in action against Ammar Al Gamal of Etoile Sportive du Sahel (R) during the Confederation of African Football (CAF) Confederation Cup match between Etoile Sportive du Sahel and Al-Ahly at Suez Stadium in Suez, Egypt on July 25, 2015.

تأهل الأهلي المصري إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعتين.

Published On 29/6/2016
El Zamalek Chairman Mortada Mansour (C) argues with security during their Egyptian Premier League derby soccer match against Al-Ahly at Borg El Arab "Army" Stadium, west of the Mediterranean city of Alexandria, July 21, 2015. The match was played without spectators due to security reasons. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أعلن نادي الزمالك المصري تنازله رسميا عن الشكوى المقدمة ضد لاعب الأهلي أحمد الشيخ، والتي تسببت في معاقبته بالإيقاف أربعة أشهر وغرامة 133 ألف جنيه (نحو 17 ألف دولار).

Published On 29/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة