الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري

الزمالك رفع رصيده إلى ثلاثين نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على منافسه الأهلي (رويترز)
الزمالك رفع رصيده إلى ثلاثين نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على منافسه الأهلي (رويترز)

استعاد الزمالك صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعدما واصل سلسلة انتصاراته في المسابقة بانتزاع فوز صعب ومستحق بهدف نظيف من مضيفه المصري في المرحلة الـ15 للمسابقة الأربعاء.

ورفع الزمالك رصيده إلى ثلاثين نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على منافسه اللدود الأهلي الذي تراجع إلى المركز الثاني، محققا انتصاره الرابع على التوالي، بينما توقف رصيد المصري عند 26 نقطة في المركز الرابع.

ويدين الزمالك بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه مصطفى فتحي الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل النهاية بست دقائق.

وكانت بقية مباريات المرحلة قد أسفرت عن فوز الأهلي على ضيفه الإسماعيلي بهدف دون مقابل، وأسوان على ضيفه المقاولون العرب 2-1، وطلائع الجيش على مضيفه اتحاد الشرطة 4-1.   

 ترتيب فرق الصدارة
1- الزمالك 30 نقطة من 13 مباراة.
2- الأهلي 29 من 13
3- مصر المقاصة 27 من 15
4- المصري 26 من 14
5- الداخلية 25 من 15.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تعادل فريقا الأهلي والداخلية المصريان بهدف لكل منهما ليخسر الأهلي فرصة استعادة صدارة الدوري المصري لكرة القدم، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن المرحلة الرابعة عشرة من البطولة.

قرر المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو التخلي عن مهمته مع نادي الأهلي المصري بعد سلسلة من النتائج السلبية وخلافه مع قطاع الكرة بسبب قائمة الفريق في بطولة أندية أفريقيا.

أعاد الزمالك المصري اليوم مهاجمه ومدربه السابق أحمد حسام (ميدو) على رأس الجهاز الفني للفريق بدلا من البرازيلي ماركوس باكيتا الذي شغل المنصب لأقل من شهر واحد.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة