عادل عزت رئيسا لاتحاد الكرة السعودي

شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم

انتخبت الجمعية العمومية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت عادل عزت رئيسا للاتحاد بعد أن نال 25 صوتا من أصل 42 صوتا في الجولة الثالثة من الانتخابات التي جرت بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

وشهدت الجولة الأولى حصول عزت على 15 صوتا، في حين حصل خالد المعمر على 14 صوتا وسلمان المالك على 12 صوتا، وبقي نجيب أبو عظمة بصوت واحد فقط.

وفي الجولة الثانية حصل عزت على 20 صوتا، في وقت حصل المالك على 12 صوتا والمعمر على 10 أصوات، ليصعد المالك وعزت للجولة الثالثة التي شهدت فوز عزت برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم لفترة تمتد أربعة أعوام.

وكانت اللجنة الأولمبية قد علقت تصويتها بالانتخابات بواقع خمسة أصوات للوقوف على مسافة واحدة مع كامل المرشحين.

ووعد عادل عزت في كلمة بعد تسلمه منصبه الجديد بأنه سيمضي لصناعة عصر ذهبي للكرة السعودية كما هو شعار حملته، شاكرا أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم فيه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Saudi Arabia's Prince Waleed bin Talal arrives for the funeral of Prince Badr bin Abdul Aziz, former deputy commander of the National Guard at Imam Turki bin Abdullah Mosque in Riyadh, April 2, 2013. REUTERS/Faisal Al Nasser (SAUDI ARABIA - Tags: POLITICS MILITARY ROYALS OBITUARY)

كشف تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز يدرس إمكانية شراء الهلال السعودي ضمن مشروع خصخصة الأندية بالمملكة، وتحويله إلى شركة.

Published On 23/11/2016
Raindrops flow down on a logo in front of FIFA's headquarters in Zurich, Switzerland June 8, 2016. REUTERS/Arnd Wiegmann

قال رئيس هيئة الرياضة السعودية الأمير عبد الله بن مساعد إن عددا من الأندية السعودية قد تواجه عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الفترة المقبلة.

Published On 28/12/2016
Al-Ittihad players celebrate after scoring a goal during the Saudi Professional League soccer match between Al-Hilal and Al-Itiihad at King Fahad International Stadium in Riyadh, Saudi Arabia, 28 October 2016.

استعاد الاتحاد صدارة الدوري السعودي لكرة القدم من مضيفه الهلال بعد فوزه عليه 2-صفر في لقاء الكلاسيكو الجمعة على ملعب “الملك فهد” الدولي بالرياض في المرحلة السابعة من المسابقة.

Published On 28/10/2016
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة