الوليد بن طلال يدرس شراء نادي الهلال السعودي

الأمير الوليد عضو شرف في نادي الهلال (رويترز)
الأمير الوليد عضو شرف في نادي الهلال (رويترز)

كشف تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز يدرس إمكانية شراء الهلال السعودي ضمن مشروع خصخصة الأندية بالمملكة، وتحويله إلى شركة.

ونقلت صحيفة "الرياض" عن مصادر لم تكشف عن هويتها أن الوليد بن طلال (عضو شرف الهلال) ينتظر الإعلان عن المعايير والشروط المتعلقة بتحديد القيمة السوقية لمعرفة قيمة النادي.

وأوضحت المصادر أن الأمير سيقوم بتكليف فريق عمل لمتابعة الملف ودراسته من كافة الجوانب، ومنها دراسة الجدوى والقيمة المالية في حال شراء مقر النادي الحالي أو إنشاء مقر جديد.

وكان مجلس الوزراء السعودي قد وافق أمس الأول الاثنين على خصخصة الأندية المشاركة بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وذلك وفقا لما ورد في محضر لجنة التوسع في الخصخصة.

وأكدت وكالة الأنباء السعودية أن مجلس الوزراء وافق أيضا على تحويل الأندية الرياضية التي تتقرر خصخصتها إلى شركات بالتزامن مع بيعها، وتتولى الهيئة العامة للرياضة منح هذه الشركات تراخيص وفقا لشروط ستحدد لذلك.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

توج فريق أهلي جدة بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الهلال 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما في نادي فولهام بالعاصمة البريطانية لندن بالتعادل 1-1.

8/8/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة