العربي القطري يقيل مدربه

بيلوسو تولى قيادة العربي مطلع الموسم الحالي وفشل في تحقيق نتائج إيجابية (رويترز)
بيلوسو تولى قيادة العربي مطلع الموسم الحالي وفشل في تحقيق نتائج إيجابية (رويترز)

أعلن النادي العربي القطري الاثنين إقالة مدرب فريقه لكرة القدم الأوروغوياني جيراردو بيلوسو.

وأكد المتحدث الرسمي للعربي محمد جديع المنصوري أن النادي فسخ عقد بيلوسو بالتراضي بعد التوصل معه إلى تسوية نهائية.

وأضاف أن "تدهور نتائج الفريق كان وراء القرار، وبعد أن تلقينا الخسارة ثلاث مرات، وهو أمر غير مقبول، لما يضمه الفريق من لاعبين نجوم وعلى مستوى عال".

وقرر العربي إسناد المهمة مؤقتا إلى الجزائري كمال إخلف مدرب فريق الشباب لحين التعاقد مع المدرب الجديد، إذ يدرس الفريق عدة أسماء مرشحة، من بينها الفرنسي بول لوغوين المدرب السابق للمنتخب العماني.

وجاء قرار إدارة العربي بعد الخسارة القاسية للفريق (4-1) أمام لخويا الجمعة الماضي في المرحلة الخامسة.

وكان العربي أقال مدربه السابق الإيطالي جانفرانكو زولا نهاية الموسم الماضي بعد موسم واحد مع الفريق، وتعاقد مع بيلوسو بداية الموسم الحالي.

ومدرب العربي هو الثاني الذي يقال بعدما أقال الأهلي مدربه الكرواتي لوكا بوناسيتش الجمعة الماضي، والرابع الذي يترك منصبه، بعد استقالة التونسي فتحي الجبال (الشحانية)، وتولي الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب الريان مهمة تدريب المنتخب القطري.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أفادت قناة "الدوري والكأس" بأن الاتحاد القطري لكرة القدم قرر أمس فك ارتباطه بالتراضي مع الأورغوياني دانييل كارينيو مدرب المنتخب الأول، والبحث عن بديل للإشراف على العنابي في المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

زار اليوم تشافي هرنانديز نجم برشلونة والمنتخب الإسباني السابق ولاعب السد القطري حاليا مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين في الأردن غداة تعيينه سفيرا للمبادرة التي أطلقتها اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة