بالفيديو.. الترجي حامل اللقب يودع دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

الزمالك فاز على الترجي بكأس السوبر الأفريقي وتخطاه بربع نهائي دوري الأبطال (الأوروبية)
الزمالك فاز على الترجي بكأس السوبر الأفريقي وتخطاه بربع نهائي دوري الأبطال (الأوروبية)

ودع الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم آخر موسمين نسخة الموسم الحالي رغم فوزه 1-صفر على الزمالك المصري في إياب الدور ربع النهائي الجمعة.

وخسر الترجي 2-3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة عقب خسارته 1-3 في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي في ملعب القاهرة الدولي.

وسجل بلال بن ساحة هدف الترجي والمباراة الوحيد من ركلة جزاء بعد خمس دقائق من البداية، لكن حامل اللقب فشل في إضافة المزيد من الأهداف أمام صلابة دفاع الزمالك.

وسيواجه الزمالك في الدور نصف النهائي الفريق الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي المغربي والتي تقام السبت، حيث فاز الفريق المغربي 2-صفر في الدار البيضاء يوم الجمعة الماضي.

وتأهل الزمالك المتوج باللقب خمس مرات إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 2016 عندما خسر اللقب في المباراة النهائية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

بدأت الإثارة مبكرا في مواجهة الترجي التونسي والزمالك المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، باحتساب الحكم ضربة جزاء سجل منها الترجي هدف التقدم في الدقيقة الخامسة.

6/3/2020

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الأربعاء عقوبات قاسية على الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، إثر تقرير الحكم المغربي رضوان جيد الذي أدار مباراة الفريق أمام الزمالك المصري في ذهاب دور الثمانية الجمعة الماضية في القاهرة.

4/3/2020

قبل يومين من مواجهة فريقها مع الزمالك المصري بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، هتفت جماهير الترجي التونسي ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثناء متابعتها تدريبات فريقها بمقر النادي بباب سويقة في العاصمة التونسية.

4/3/2020
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة