بالفيديو.. معلول يقود الأهلي لفوز ثمين على صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

أحمد فتحي (يمين) يضرب الكرة بالرأس قبل لاعب صن داونز (رويترز)
أحمد فتحي (يمين) يضرب الكرة بالرأس قبل لاعب صن داونز (رويترز)

سجل التونسي علي معلول ثنائية للأهلي المصري في الشوط الثاني ليقوده للفوز 2-صفر على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في القاهرة اليوم السبت.

ومنح معلول التقدم للأهلي في الدقيقة 56 بعد تبادل رائع للكرة مع النيجيري جونيور أغايي، ليضع الكرة في شباك حارس الضيوف.

وضاعف النتيجة من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة البديل أليو بادجي في الدقيقة 68.

واعتبر البعض فوز الأهلي ثأرا من خسارته 5-صفر في ذهاب الدور ذاته العام الماضي في جنوب أفريقيا، لكنه سيحتاج لعدم الخسارة والحفاظ على فارق الهدفين عندما يخوض مباراة العودة يوم السبت المقبل.

 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء اعتماد ما اتخذته لجنة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري المحلي وتخلف عنها الزمالك باعتبار الأهلي فائزا 2-صفر، مع خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية الموسم.

26/2/2020

أكدت عضوة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سحر عبد الحق أنه سيتم عقد اجتماع طارئ للاتحاد الثلاثاء لبحث العقوبات المقرر فرضها على نادي الزمالك لعدم حضوره إلى ملعب القاهرة لمواجهة الأهلي مساء الاثنين في قمة الدوري الممتاز.

24/2/2020

فرقتهم الرياضة وجمعتهم السياسة والمذابح.. هكذا تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي توحّد جماهير كرة القدم المصرية -وخاصة جماهير القطبين الأهلي والزمالك- على قضية واحدة رغم اختلافهم الدائم الذي يصل حد التعصب والهجوم المتبادل.

3/2/2020
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة