بسبب كورونا.. تأجيل مباراة بدوري أبطال آسيا لأجل غير مسمى

كأس دوري أبطال آسيا (رويترز)
كأس دوري أبطال آسيا (رويترز)

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة سول الكوري الجنوبي مع تشيانغ راي يونايتد التايلندي على ملعب الأول بدوري أبطال آسيا لأجل غير مسمى، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

ونشر الاتحاد التايلندي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الآسيوي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء يؤكد موافقة الاتحاد القاري على طلب تشيانغ راي عدم السفر إلى كوريا الجنوبية.

وعانت كوريا الجنوبية من ارتفاع كبير في عدد حالات المصابين بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة، وتم إلغاء أو تأجيل العديد من المنافسات الرياضية بالبلاد.

وهذه المباراة ضمن مباراتين من المفترض إقامتهما في كوريا الجنوبية بدوري الأبطال الأسبوع المقبل، في حين من المنتظر حتى الآن أن يلعب بيرث غلوري الأسترالي مع أولسان يوم الأربعاء المقبل.

وتأثرت منافسات دوري أبطال آسيا بشدة بسبب انتشار فيروس كورونا، وأجلت أغلبت المباريات التي تضم فرقا صينية إلى أبريل/نيسان المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أفاد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا، بأنه تقدم بطلب للسلطات المحلية لإقامة المباريات المقبلة في الدوري من دون حضور الجماهير، وأيضا مباراة إنتر ميلان وضيفه لودوغورتس البلغاري في الدوري الأوروبي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

أجهض فيروس كورونا أحلام بعض الرياضيين الصينيين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المزمع إقامتها صيف العام الحالي في العاصمة اليابانية طوكيو، كما عطل استعدادات بعضهم الآخر، وأجبرهم على الغياب عن بطولات والتدرب في عزلة شديدة وأحيانا وهم يرتدون أقنعة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة