أبطال آسيا.. السد والتعاون يتصدران والنصر يهزم العين

Soccer Football - Club World Cup - Fifth Place Play-off - Al Sadd SC v Esperance Sportive de Tunis - Khalifa International Stadium, Doha, Qatar - December 17, 2019 Al Sadd SC players pose for a team group photo before the match REUTERS/Ibraheem Al Omari

انفرد ناديا السد القطري والتعاون السعودي بصدارة مجموعتيهما في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتغلب التعاون على ضيفه الدحيل القطري بهدفي محمد السهلاوي في الدقيقة 34 وعبد المجيد السواط في الدقيقة 55.

ورفع التعاون رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد الدحيل عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة نفسها تعادل الشارقة الإماراتي مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني 2-2، ليحصد الفريقان أول نقطة لهما في البطولة هذا الموسم.

واعتلى فريق السد القطري صدارة المجموعة الرابعة بفوزه على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بثلاثية سجلت في الشوط الثاني من طرف أكرم حسن عفيف في الدقيقة 51 وحسن خالد الهيدوس في الدقيقتين 72 و78.

رفع هذا الفوز رصيد السد إلى أربع نقاط ليقتنص الصدارة بفارق الأهداف فقط عن النصر السعودي الذي تغلب على مضيفه العين الإماراتي 2-1، أما سباهان فتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما يقبع العين في القاع دون نقاط.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Saudi Arabia's Al Hilal FC players and staff celebrate after wining against Japan's Urawa Red Diamonds in the second leg of the AFC Champions League 2019 Final in Saitama, Japan in this photo taken by Kyodo November 24, 2019. Mandatory credit Kyodo/via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT. JAPAN OUT.

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الثلاثاء، عن وقوع فريق الهلال السعودي حامل اللقب في مجموعة سهلة نسبيا قد تمهد الطريق للفريق للحفاظ على لقبه القاري.

Published On 10/12/2019
Kwak Tae-hwi (C), captain of South Korea's Ulsan Hyundai, lifts the trophy as he celebrates with his teammates after they won their AFC Asian Champions League final soccer match against Saudi Arabia's Al Ahli in Ulsan, about 410 km (255 miles) southeast of Seoul November 10, 2012. Ulsan Hyundai cruised to their first Asian Champions League title as they outclassed Al Ahli 3-0 in the final on Saturday to qualify for the FIFA Club World Cup. REUTERS/Kim Hong-Ji (SOUTH KOREA - Tags: SPORT SOCCER TPX IMAGES OF THE DAY)

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم -اليوم الأربعاء- أن مباريات الأندية الصينية المقررة إقامتها على أرضها في فبراير/شباط ومارس/آذار المقبلين، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، سيتم نقلها إلى خارج البلاد لتُلعب كمباريات خارج الديار بسبب فيروس كورونا الذي يضرب الصين منذ أسابيع.

Published On 29/1/2020
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة