بالفيديو.. حمد الله يسجل هدفا رائعا تحت أنظار رينار في أبطال آسيا

حمد الله (يمين) يحتفل مع زملائه بالهدف الرائع (مواقع التواصل)
حمد الله (يمين) يحتفل مع زملائه بالهدف الرائع (مواقع التواصل)

افتتح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل للنصر بطل السعودية، قبل أن يتعادل ضيفه الوحدة الإماراتي 1-1 الاثنين في ذهاب ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا، وذلك تحت أنظار مدربه السابق هيرفي رينار الذي انتقل قبل أيام لقيادة المنتخب السعودي.

وغادر حمد الله -هداف الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي- معسكر منتخب بلاده بشكل مفاجئ قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية بمصر في يونيو/حزيران الماضي عندما كان رينار يقود المغرب، وسط تقارير حول خلافه مع بعض زملائه، وواجه المدرب الفرنسي آنذاك اتهامات بعدم السيطرة على لاعبيه.

ووضع حمد الله النصر في المقدمة بملعب الملك فهد برأسية رائعة إثر تمريرة سلطان الغانم العرضية في الدقيقة 17.



وسيطر النصر على ملعبه وأهدر عدة فرص، قبل أن ينجح البرازيلي ليوناردو داسيلفا في اختراق الدفاع ومراوغة الحارس الأسترالي براد جونز، ليتعادل للوحدة بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.



وكاد الوحدة أن يخطف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع حين سدد سباستيان تيجالي في القائم، لكن تبقى فرصته كبيرة في التفوق خلال لقاء الإياب في الإمارات الأسبوع المقبل.



وفي مباراة أخرى بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حوّل الاتحاد السعودي تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 على ضيفه ذوب آهان الإيراني.





المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أكد مدرب المنتخب السعودي الجديد هيرفي رينار أنه يسعى لكتابة التاريخ وقيادة الأخضر للتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، مشيرا إلى علمه بمدى شغف المشجعين، بعدما تحدث إلى بعض اللاعبين المغاربة الذين احترفوا في الدوري السعودي.

أعلن هيرفي رينار مدرب المغرب استقالته اليوم الأحد بعد ثلاثة أعوام ونصف العام في قيادة "أسود الأطلس" عقب الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي اختتمت مؤخرا في مصر.

يقال إن في الليلة الظلماء يفتقد البدر وفي مباراة أمس أمام بنين في ثمن نهائي أمم أفريقيا افتقد منتخب المغرب لهدف يترجم الفرص الكثيرة التي سنحت له، والأهم من لديه نسبة نجاح عالية جدا في تسديد ركلة الجزاء والحديث هنا عن عبد الرزاق الحمد الله هداف الدوري السعودي وأفضل لاعب في الدوري الموسم المنصرم.

استدعى مدرب منتخب المغرب إيرفي رينارد هدافَ الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله للانضمام إلى تشكيلة المنتخب المبدئية المكونة من 27 لاعبا، لخوض معسكر محلي ومباراتين وديتين قبل كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في مصر الشهر المقبل.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة