تشافي يؤكد: لا نلجأ إلى الخداع

نفى مدرب السد القطري شافي هيرنانديز اللجوء إلى الخداع بإعلان إصابة اللاعبين، وذلك قبل مواجهة النصر السعودي غدا الاثنين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعن إعلان إصابة الكوري الجنوبي نام تاي هي والقطري أكرم عفيف، قال تشافي "لم نحاول خداع أحد بإصابات اللاعبين.. نام تاي هي خارج قائمة الفريق ولم يحضر معنا إلى الرياض، وأكرم تعرض لإصابة ونحاول تجهيزه لمباراة الغد".

وأكد تشافي أن فريقه سيسعى لمواصلة مشواره في البطولة وإثبات جدارته بالبقاء فيها.

وتجاوز السد منافسه المحلي الدحيل في دور الستة عشر للبطولة، بينما تغلب النصر على الوحدة الإماراتي.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي بالرياض اليوم الأحد "أنا سعيد بوجودي هنا، وتنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام النصر.. الفريق السعودي يملك مدربا جيدا أعرفه شخصيا، ويمتلك أيضا لاعبين مميزين سواء المحترفين أو المحليين.. لا نعلم ماذا سيحدث غدا، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا خلال المباراة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد فوزه بكأس العالم وأمم أوروبا في مسيرة باهرة كلاعب، يستهل تشافي قائد برشلونة السابق مشواره التدريبي عندما يقود السد في مواجهة قطرية خالصة ضد الدحيل في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بملعب الجنوب في الوكرة غدا الثلاثاء.

تعادل الدحيل 1-1 مع غريمه السد في مواجهة قطرية خالصة بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، في أول ظهور رسمي لقائد برشلونة السابق تشافي في عالم التدريب، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الأسبوع القادم على ملعب السد.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة