محرز أفضل لاعب في مواجهة الجزائر وغينيا

حصل رياض محرز قائد منتخب الجزائر لكرة القدم على لقب أفضل لاعب في المباراة، التي فاز منتخب بلاده على غينيا بثلاثية نظيفة في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة في مصر.

وسجل محرز الهدف الثاني لمنتخب الجزائر وقاد فريقه للصعود إلى ربع نهائي البطولة القارية.

وقال نجم المان سيتي -في تصريحات تلفزيوينة- إن الجزائر استغلت كل الفرص التي أتيحت لها وسجلت منها أهدافاً، مضيفا "كرة القدم صعبة وقوية ولا توجد فرق صغيرة، كما رأينا أمس مع مصر والمغرب اللذين ودعا البطولة".

وأوضح "أعتقد أن المباريات ستكون صعبة كذلك في ربع ونصف اوالنهائي".

وضرب منتخب الجزائر -الذي يعد الفريق الوحيد المحتفظ بنظافة شباكه في البطولة حاليا- موعدا في دور الثمانية يوم الخميس القادم بملعب السويس الجديد، مع الفائز من مباراة مالي وساحل العاج.

وتسعى الجزائر -التي فازت بلقب أمم أفريقيا عندما أقيمت على أرضها عام 1990- إلى حصد اللقب الثاني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حظي تنبؤ رضا عبد العال لاعب المنتخب المصري السابق والمحلل الرياضي بخسارة المنتخب المصري في دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية باحتفاء واسع من قبل نشطاء مصريين وتفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروج المنتخب من دور الـ16.

واصل منتخب مدغشقر كتابة التاريخ في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر، بعدما تأهل لربع نهائي المسابقة القارية، التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه 4-2 بركلات الترجيح على منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد في ثمن نهائي البطولة.

واصل المنتخب الجزائري حملته نحو استعادة لقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الغائب عن خزائنه منذ 29 عاما، وذلك عقب تأهله لدور الثمانية في نسخة المسابقة القارية المقامة حاليا في مصر، بفوزه الثمين والسهل بثلاثية نظيفة على منتخب غينيا اليوم الأحد في ثمن نهائي البطولة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة