شاهد.. دموع سواريز تسعد مواقع التواصل الاجتماعي

انهمرت دموع لويس سواريز بعدما أهدر ركلة ترجيح لتخرج أمس السبت أوروغواي، بطلة كأس كوبا أميركا لكرة القدم 15 مرة، من ربع نهائي البطولة بعد الخسارة 4-5 أمام بيرو بركلات الترجيح عقب التعادل دون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة وإلغاء ثلاثة أهداف.

وأضاع مهاجم برشلونة أول ركلة ترجيح للسيلستي بعدما ارتدت الكرة من صدر بيدرو غايسي حارس بيرو ليستكمل الهداف التاريخي لبلاده ليلة محبطة، بعدما سجل هدفا ألغاه الحكم عقب تدخل حكم الفيديو المساعد.


ونجح جميع اللاعبين الآخرين في التنفيذ وحسم إديسون فلوريس تأهل بيرو إلى الدور قبل النهائي بالتسجيل في شباك الحارس فرناندو موسليرا.

وغطى سواريز -الذي استعاد لياقته وتألقه بعد الخضوع لجراحة في الركبة خلال مايو/أيار الماضي من أجل اللحاق بكوبا أميركا- وجهه باستخدام قميصه وحاول بقية زملائه مواساته بعد الهزيمة.

وقال إدينسون كافاني مهاجم أوروغواي للصحفيين "لويس حزين جدا.. لقد أهدر في وقت حاسم لكن هذه كرة القدم وكذلك الحياة.. أحيانا تفوز وأحيانا تخسر.. لقد فزنا بكوبا أميركا قبل ذلك لكن اليوم يجب أن نتقبل خروجنا".

وتلعب بيرو ضد تشيلي فيما تلعب البرازيل ضد الأرجنتين في المواجهة الأخرى للدور قبل النهائي.

وسيطرت أوروغواي على اللعب لكن تم إلغاء أهداف جيورجيان دي أراسكايتا وكافاني وسواريز بداعي التسلل بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وأصبحت أوروغواي ثالث منتخب يخسر في دور الثمانية بركلات الترجيح بعد باراغواي أمام البرازيل وكولومبيا أمام تشيلي.

ولا يتم العمل بنظام الوقت الإضافي في دور الثمانية في كوبا أميركا، لكن ذلك سيحدث في الدور قبل النهائي والمباراة النهائية.

وتحسّر دييغو غودين مدافع أوروغواي على إخفاق منتخب بلاده في ترجمة الفرص إلى أهداف، وقال "كنا نهدر الفرص. كنا نحاول التسجيل لكن لم يحدث ذلك ولو كنا سجلنا لخرجت المباراة بشكل مختلف".

وعززت أوروغواي رقمها القياسي عندما أحرزت لقب كوبا أميركا للمرة 15 في 2011، لكنها عانت بعد ذلك في ثلاث بطولات متتالية وخسرت أمام تشيلي في دور الثمانية في 2015 وودعت المسابقة من دور المجموعات في العام التالي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع دموع سواريز، حيث جاء أغلب التغريدات شامتة باللاعب وفرحة بدموعه.















المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

قال الأورغواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني إن الخسارة 4-صفر أمام ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كانت مؤلمة مثل إيقافه أربعة أشهر وحرمانه من استكمال كأس العالم 2014، عقب عضه الإيطالي جيورجيو كيليني.

من المعروف أن الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة قاس جدا ويرفع المنافسة مع الخصم إلى حدودها القصوى وهذا ما فعله في مواجهة فجر اليوم التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب تشيلي بكوبا أميركا وانتهت بفوز "السيلستي" بهدف نظيف.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة