منتخب مصر يستهل أمم أفريقيا بفوز هزيل

تسابق لاعبو المنتخب المصري في إهدار الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة، واكتفى الفريق بفوز هزيل بهدف وحيد على منتخب زيمبابوي الجمعة في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2019" على ملعب القاهرة الدولي.
      
وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول لصالحه بهدف سجله محمود حسن (تريزيغيه) نجم فريق قاسم باشا التركي (41). 
      
وفشل كلا الفريقين في تغيير النتيجة خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للمنتخب المصري في بداية رحلة البحث عن اللقب الثامن في البطولة.
وبذل محمد صلاح نجم ليفربول، جهدا كبيرا على مدار شوطي المباراة وصنع العديد من الفرص للمنتخب المصري ولكن الحظ التوفيق غاب عن الفريق المصري في أكثر من فرصة ثمينة. 

كما عاند الحظ منتخب زيمبابوي في أكثر من فرصة خاصة في الشوط الثاني الذي تراجع فيه أداء الفريق المصري بشكل واضح.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يذكر تاريخ الكرة الأفريقية أن معظم منتخبات القارة دخلت في نزاعات مالية مع الاتحادات الوطنية بشأن دفع المكافآت للاعبين قبل البطولات الكبرى. وأحدث هذه المنتخبات هو الكاميرون، بطل أفريقيا الذي رفض لاعبوه في البداية السفر إلى مصر للدفاع عن لقبهم في النسخة التي تنطلق الليلة من كأس أمم أفريقيا، لكنهم عادوا وقرروا التوجه مع بعثة الفريق اليوم إلى القاهرة.

21/6/2019

أكد أسطورة الكرة الجزائرية لخضر بلومي أن منتخب بلاده مرشح بقوة للتتويج بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تنطلق اليوم الجمعة في القاهرة بمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في المجموعة الأولى.

21/6/2019

شهد ملعب القاهرة الدولي حفلا مبهرا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم التي تحتضنها مصر اعتبارا من اليوم وحتى 19 من الشهر المقبل.

21/6/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة