سقط مغشيا عليه.. توقف عضلة قلب نجم منتخب الكاميرون

تعرض صامويل كالو نجم منتخب نيجيريا لتوقف في عضله القلب أثناء مران فريقه مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة بوروندي في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا غدا السبت.

ونشرت الخبر الصفحة الرسمية للاتحاد المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذكرت أن لاعبي المنتخب النيجيري فوجئوا بسقوط اللاعب مغشيا عليه أثناء المران، مما أدى إلى تدخل اللجنة الطبية المرافقة لبعثة المنتخب.

كما ذكر الاتحاد المصري أنه "نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل، حيث يخضع اللاعب لعملية قسطرة في القلب".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لحق المنتخب الجزائري بركب المتأهلين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية عقب فوزه الثمين والمستحق 4-1 على مضيفه التوغولي بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام بالكاميرون الصيف المقبل.

18/11/2018

نشرت وسائل الإعلام الجزائرية مقطعا مصورا يظهر دخول لاعبي المنتخب غرف الملابس تحت حماية الشرطة عقب الفوز على مضيفه توغو 4-1 بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام بالكاميرون الصيف المقبل.

18/11/2018

يذكر تاريخ الكرة الأفريقية أن معظم منتخبات القارة دخلت في نزاعات مالية مع الاتحادات الوطنية بشأن دفع المكافآت للاعبين قبل البطولات الكبرى. وأحدث هذه المنتخبات هو الكاميرون، بطل أفريقيا الذي رفض لاعبوه في البداية السفر إلى مصر للدفاع عن لقبهم في النسخة التي تنطلق الليلة من كأس أمم أفريقيا، لكنهم عادوا وقرروا التوجه مع بعثة الفريق اليوم إلى القاهرة.

21/6/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة