باراغوي تضاعف محنة التانغو بعد التعادل بكوبا أميركا

ميسي (وسط) سجل هدف التعادل من ضربة جزاء (غيتي)
ميسي (وسط) سجل هدف التعادل من ضربة جزاء (غيتي)

تلقى المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانغو) صدمة جديدة، بعد حصد نقطة وحيدة من مباراتين خاضهما حتى الآن، بعد تعادله مع باراغوي بهدف لكل منهما، في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2019).

وهذه المباراة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة المقامة حاليا في البرازيل.

وسبق أن افتتح منتخب التانغو مسيرته في البطولة بالهزيمة صفر-2 أمام كولومبيا.

ورفع منتخب باراغواي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف منتخب كولومبيا وبفارق نقطة أمام كل من منتخبي قطر والأرجنتين، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وحسم منتخب باراغواي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ريتشارد سانشيز في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 57.

وأهدر ديرليس غونزاليس فرصة انتزاع التقدم مجددا لباراغواي عندما أضاع ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 63، لينتهي اللقاء بالتعادل الذي حافظ لمنتخب الأرجنتين على فرصة هزيلة للعبور إلى الدور الثاني (دور الثمانية) بشرط الفوز على نظيره القطري في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، وفوز كولومبيا على باراجواي في الجولة نفسها. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أنقذت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) فنزويلا مرة أخرى في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم فجر اليوم الأربعاء بعد أن حرمت البرازيل البلد المستضيف من ثلاثة أهداف لتنتهي مواجهتهما في المجموعة الأولى بالتعادل بدون أهداف.

19/6/2019

يتطلع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقيادة قائده وهدافه ليونيل ميسي إلى الخروج من عنق الزجاجة واستعادة الاتزان سريعا، عندما يلتقي منتخب باراغواي فجر الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كوبا أميركا المقامة حاليا بالبرازيل.

18/6/2019

بدأ منتخب تشيلي الدفاع عن لقب كأس كوبا أميركا لكرة القدم بطريقة رائعة بعدما سحق نظيره الياباني الضيف برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تسجيل نجم مانشستر يونايتد أليكس سانشيز هدفه الأول في خمسة أشهر.

18/6/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة