مدافع أسود الأطلس: هزيمتنا أمام غامبيا وزامبيا خادعة وسننافس على كأس أفريقيا

درار شارك مع منتخب المغرب بمونديال روسيا (غيتي)
درار شارك مع منتخب المغرب بمونديال روسيا (غيتي)

أكد مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم نبيل درار أن الأداء الذي ظهر به أسود الأطلس خلال الهزيمة في وديتي غامبيا وزامبيا مؤخرا، استعدادا لأمم أفريقيا في مصر على ملعب مراكش؛ لا يعكس المستوى الحقيقي للفريق.

وقال درار -في تصريحات تلفزيونية اليوم الأربعاء- "لا يمكن أن نحكم على مشاركة المنتخب المغربي في أمم أفريقيا على ضوء وديتين كانتا لاختبار الكثير من الأشياء المهمة، وعدد من اللاعبين الجدد. عادةً تكون المباريات الودية خادعة، ولا تقدم الصورة الحقيقية لنادٍ أو منتخب ما".

وأضاف "أنا واثق أننا سنكون أفضل مع أول مباراة أمام ناميبيا الأحد المقبل، وسيكتشف الجمهور المغربي مجموعة مغايرة، تلعب بشكل مختلف وبإيقاع أعلى، الأجواء ممتازة وطيبة، فهذه المجموعة من اللاعبين تتعايش في ما بينها منذ سنوات عديدة".

وأعرب درار عن تفاؤله بالبطولة بقوله "حان الوقت لتنال (المجموعة الحالية من اللاعبين) مكافأة تستحقها، بمشاركة متميزة، ولم لا المنافسة على اللقب. الإيجابي هو أن الجميع في أتم الجاهزية، وأجواء الكان بمصر تحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما يملكون".

المصدر : وكالة الشرق الأوسط

حول هذه القصة

تلقى منتخب المغرب لكرة القدم ضربة قوية بعد الإعلان رسميا عن غياب عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي عن كأس أمم أفريقيا بسبب الإصابة، في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أسبابا أخرى وراء رحيل اللاعب عن معسكر إعداد أسود الأطلس للبطولة.

رد مهاجم منتخب أسود الأطلس عبد الرزاق حمد الله على بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم -الذي أعلن فيه عن استبعاده من معسكر الاستعداد لكأس أمم أفريقيا بسبب إصابته- خلال مقطع فيديو يظهر لياقته البدنية العالية وعدم معاناته من أي إصابة.

بقرار من المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) عاد المنتخب المغربي للمشاركة في بطولات كأس الأمم الأفريقية من خلال النسخة الماضية التي استضافتها الغابون في 2017، وبمرسوم جماهيري يتطلع “أسود الأطلس” إلى الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، حيث يخوض البطولة بعد معاناة حقيقية واجهتها الأندية المغربية في البطولات الأفريقية خلال الموسم الماضي.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة