فيديو من مواجهة الأرجنتين وكولومبيا.. هل هذا "ميسي برشلونة"؟

SALVADOR, BRAZIL - JUNE 15: Lionel Messi looks on during the Copa America Brazil 2019 group B match between Argentina and Colombia at Arena Fonte Nova on June 18, 2019 in Salvador, Brazil. (Photo by Wagner Meier/Getty Images)

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من دقيقة ونصف الدقيقة يلخص أبرز لمسات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة بلاده وكولومبيا في كوبا أميركا فجر الأحد والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد.

الفيديو -الذي انتشر بسرعة البرق على المنصات- يظهر أن معظم التمريرات "البولغا" كانت مقطوعة ولم يستطع صنع أي فرصة لزملائه حتى أنه أضاع فرصة سانحة للتسجيل بعدما سدد كرة رأسية على بعد أمتار من مرمى كولومبيا خارج المرمى.

وحتى الركلات الحرة -التي يتميز بها الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات كأفضل لاعب بالعالم- كانت في متناول دافيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال.

هذا الفيديو جعل رواد التواصل يطرحون عدة أسئلة بينها: هل هذا ميسي برشلونة؟ وهل هو نفس اللاعب الذي يرتدي قميص "التانغو" و "البلوغرانا"؟

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كومبو ميسي ورونالدو (وكالات)

خلال ثلاث سنوات فقط، خزانة النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال المتخمة بالألقاب الجماعية والجوائز الفردية، استقبلت لقبين أوروبيين مع منتخب بلاده، في حين ينتظر غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل اسمه في تاريخ منتخب “التانغو” ويرفع كأسا قارية أو عالمية بقميص منتخب بلاده.

Published On 10/6/2019
Soccer Football - Copa America Brazil 2019 - Group B - Argentina v Colombia - Arena Fonte Nova, Salvador, Brazil - June 15, 2019 Argentina's Lionel Messi looks dejected REUTERS/Luisa Gonzalez

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسفه وتمسكه بالأمل أيضا عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره الكولومبي بهدفين دون رد في بداية مشوار الفريقين ببطولة كوبا أميركا 2019 المقامة حاليا في البرازيل، مؤكدا أن الفريق سيحتاج إلى بعض الوقت ليتقبل هذه الهزيمة.

Published On 16/6/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة