نهضة بركان يخطف الفوز من الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

لم يسبق لنهضة بركان المغربي والزمالك المصري الحصول على كأس الاتحاد الأفريقي (رويترز)
لم يسبق لنهضة بركان المغربي والزمالك المصري الحصول على كأس الاتحاد الأفريقي (رويترز)

حقق نادي نهضة بركان المغربي فوزا صعبا على ضيفه نادي الزمالك المصري بهدف دون رد في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية).

ففي المباراة التي أقيمت مساء الأحد بمدينة بركان، خطف لاعبه التوغولي كودجو هدف الفوز لناديه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد هجمة مرتدة من وسط الميدان.

وسجل الفريق المغربي الهدف الوحيد بعدما أضاع عدة فرص خلال اللقاء، وطالب لاعبوه بركلة جزاء في الدقيقة 68، لكن حكم الفيديو المساعد لم يقر بشرعيتها.

بدوره أهدر الزمالك أكثر من فرصة للتسجيل، خاصة عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم (كهربا) الذي أخفق مرتين في هز شباك الفريق المضيف.

وسيلتقي الفريقان اللذان لم يسبق لهما إحراز لقب كأس الاتحاد الأفريقي من قبل، في مباراة الإياب بملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية الأحد القادم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) اليوم الخميس تأجيل مباراة الهلال السوداني أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي المحددة الأحد المقبل بالخرطوم بسبب الأحداث الجارية في السودان.

اصطدم الزمالك المصري بحسنية أغادير المغربي، والنجم الساحلي بالهلال السوداني في قمتين عربيتين بدور الثمانية في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بعد سحب القرعة الأربعاء في القاهرة.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة