الزمالك يعوض تراجعه المحلي بفوز أفريقي مقلق على النجم

كهربا يحتفل بهدفه بمرمى النجم الساحلي (رويترز)
كهربا يحتفل بهدفه بمرمى النجم الساحلي (رويترز)

عوض الزمالك المصري تراجعه في الدوري المحلي بفوز "مقلق" على ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف مساء الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.       

أحرز هدف المباراة الوحيد النجم الدولي محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 37.       

وتعد هذه النتيجة غير مطمئنة للنادي وجماهيره في مباراة الإياب المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب النجم بمدينة سوسة الساحلية، في ظل قوة المنافس الذي فاز مؤخرا بلقب بطولة الأندية العربية على حساب الهلال السعودي.

ويسخر الاتحاد التونسي كل الإمكانيات لمساعدة النجم الساحلي على تخطي الزمالك، حيث قرر تأجيل مباراته المحلية أمام نجم المتلوي الخميس المقبل حتي يستعد جيدا لمباراة العودة.

لكن الزمالك يواجه صعوبات في تأجيل مبارياته المحلية كما يمر بحالة عدم اتزان وتراجع بالدوري الممتاز، فبعد أن كان يتربع منفردا على القمة تراجع للمركز الثالث خلف الأهرام (بيراميدز) المتصدر والأهلي الثاني.       

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أظهر لاعب ومدرب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو الشماتة في هزيمة الأهلي الثقيلة بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم، ورد نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة بدعمه لنادي القرن الأفريقي.

يتعرض الروماني الدولي ستيفان كوفاتش الذي سيدير قمة الأهلي والزمالك لهجوم عنيف وصل حد التشكيك بذمته المالية، حيث اتهمته الجماهير بسوء المستوى والتصنيف المتأخر أوروبيا، وكذلك إدارته العديد من المباريات بالدوري السعودي في إشارة إلى وجود يد لتركي آل الشيخ في استقدامه.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة