"الكاف" يؤجل إياب النجم التونسي والهلال السوداني

الأحداث الجارية في السودان تدفع  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى تأجيل مواجهة النجم والهلال ( رويترز)
الأحداث الجارية في السودان تدفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى تأجيل مواجهة النجم والهلال ( رويترز)

قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) اليوم الخميس تأجيل مباراة الهلال السوداني أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي المحددة الأحد المقبل بالخرطوم بسبب الأحداث الجارية في السودان.

وقال النجم الساحلي -في بيان نشره اليوم- إنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد القاري للعبة يبلغه فيه بتأجيل المباراة إلى وقت لاحق لم يتحدد بعد.

وكان من المقرر أن تغادر بعثة النجم إلى الخرطوم اليوم لمواجهة الهلال غير أن الأحداث السياسية والميدانية في السودان قد أجلت السفر إلى موعد لاحق.

واقترب النجم الساحلي من التأهل إلى قبل نهائي كأس المسابقة الأفريقية بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب الأحد الماضي بتونس.

وسجل أهداف النجم زياد بوغطاس في الدقيقة 30 وياسين الشيخاوي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 34 و81، فيما سجل هدف الهلال السوداني أطهر الطاهر في الدقيقة 59.

ويكفي النجم الساحلي الخسارة بفارق هدف أو التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور قبل النهائي، فيما يحتاج الهلال للفوز بفارق أكثر من هدفين شرط عدم تلقي مرماه أهدافا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اصطدم الزمالك المصري بحسنية أغادير المغربي، والنجم الساحلي بالهلال السوداني في قمتين عربيتين بدور الثمانية في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بعد سحب القرعة الأربعاء في القاهرة.

أخفق بطل دوري أبطال أفريقيا فريق الترجي في استغلال الفرصة الذهبية التي سنحت له باعتلاء جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم بعد تعادله في ملعب رادس مع النجم الساحلي بدون أهداف في كلاسيكو الأسبوع التاسع للبطولة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة