شباب قسنطينة يشن هجوما حادا على "أطراف" من المغرب وتونس ومصر

اتهم طارق عرامة المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة الجزائري لكرة القدم أطرافا من تونس ومصر والمغرب بالوقوف وراء قرار الاتحاد الأفريقي (كاف) بمعاقبة فريقه.

وأعلن الاتحاد الأفريقي أمس الاثنين عن إجراء المباراة التي يستضيف فيها شباب قسنطينة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر في السادس من الشهر المقبل، دون حضور الجماهير.

وبرر "الكاف" قراره بأحداث شغب شهدتها مباراة شباب قسنطينة وضيفه الأفريقي التونسي والتي انتهت بفوز الضيوف بهدف نظيف في الجولة الخامسة من المسابقة.

وقال عرامة المدير الإداري لشباب قسنطينة في تصريحات لتلفزيون الهداف الجزائري "فريقنا تعرض لظلم واضح، سأقولها بصراحة، القرار يقف وراءه تونسيون ومصريون ومغربيون. لم يكن هناك شيء يدين جماهير شباب قسنطينة.. جماهير النادي الأفريقي هي من استعملت الشماريخ ورمت بها إلى المكان الذي كان يوجد به مشجعونا".

وأضاف "جهزنا ملفا كاملا وسنطعن في القرار لدى الكاف. سندافع بكل قوة عن حقوق فريقنا الذي تعرض لظلم ما كان ليقع لو كان للجزائر مسؤولون أقوياء بالاتحاد الأفريقي يدافعون عن حقوق الأندية الجزائرية مثلما كان يحدث في السابق".    

وطلب عرامة مساعدة الاتحاد الجزائري في هذه القضية، موضحا بأنه سيكون له كلام آخر لو يحدث العكس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توّج شباب قسنطينة بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على مضيفه اتحاد البليدة المتذيل 2-1، اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من الموسم.

12/5/2018

اقترب نادي شباب قسنطينة -بطل الدوري الجزائري لكرة القدم- من توقيع اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يتضمن إقامة مباراة ودية بين الفريقين الصيف المقبل، وافتتاح أكاديمية للسيدة العجوز في مدينة قسنطينة شرق الجزائر.

3/3/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة