بالفيديو.. هكذا ترحمت جماهير "وداد الأمة" على ضحايا مذبحة نيوزيلندا

أثبتت جماهير الوداد الرياضي المغربي مرة أخرى أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، وأنها قادرة على توجيه رسالة يكون صداها وتأثيرها أكبر من مواضيع كثيرة.

فخلال المباراة التي جمعت "وداد الأمة" مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي السبت الماضي، بالجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وقفت جماهير "الشياطين الحمر" وقرأت سورة الفاتحة حدادا وتضامنا مع ضحايا الاعتداء الإرهابي على مسجدي مدينة كرايست تشيرتش النيوزيلندية.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم بمواقع التواصل وحظي بمئات آلاف المشاهدات، والإشادة بهذه اللفتة التي سبق أن حدثت بالدوري التركي وتحديدا في مواجهة فنربخشه وسيفاس سبور عندما صدحت أصوات الجماهير بالتكبير تنديدا بالمجزرة بحق المصلين. 

وانتهت المواجهة بفوز الوداد بهدف نظيف ليتأهل لربع نهائي المسابقة القارية متصدرا المجموعة الأولى، ورافقه كذلك الفريق الجنوب أفريقي (الوصيف).

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بأحداث جرت عقب نهاية كلاسيكو الدوري التركي بين غلطة سراي وضيفه فنربخشه الذي انتهى بالتعادل 2-2 أمس في الجولة الـ11 من المسابقة.

"انفطر قلبي". بهاتين الكلمتين علق نجم منتخب نيوزيلندا للركبي سوني بيل ويليامز على هجومين بأسلحة نارية استهدفا مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش النيوزيلندية، أثناء صلاة الجمعة؛ مما أسفر عن مقتل 49 شخصا وإصابة 48 آخرين.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة