بالفيديو.. أمير قطر في مقدمة مستقبلي العنابي في الدوحة

استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني منتخب العنابي الفائز بكأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على اليابان 3-1 في نهائي البطولة التي أقيمت في الإمارات.

وحرص الأمير -الذي استقبلهم في مطار الدوحة الدولي- على تهنئة كل لاعب وكل عضو من البعثة القطرية على حدة ووضع طوق من الورود على أعناقهم، في إشارة إلى التقدير الذي يكنه الأمير للإنجاز الذي حققه اللاعبون، قبل أن يقوم بالتقاط صور تذكارية جماعية مع اللاعبين.

وعبّر عن هذا التقدير أمس في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، حيث غرد الشيخ تميم أمس قائلا "ألف مبروك لمنتخبنا ولقطر وشعبها هذا الفوز التاريخي بكأس آسيا 2019.. ألف تحية لأبطالنا وللجهازين الفني والإداري الذين جعلوا هذه البطولة إنجازا عربيا وقدموا ملحمة كروية مثيرة وحققوا أحلام الملايين من مشجعي الكرة القطرية عبر الوطن العربي الكبير".

وعقب وصول المنتخب القطري إلى المطار قادما من سلطنة عُمان، جرى عزف النشيد الوطني للبلاد، إلى جانب موسيقى عسكرية وتراثية.

وشارك في استقبال المنتخب كذلك عشرات الوزراء والمسؤولين وقيادات بارزة في البلاد.

كما احتشد آلاف المشجعين ومئات من قوافل السيارات بمنطقة كورنيش الدوحة لاستقبال أبطال آسيا، الذين حققوا البطولة لأول مرة في تاريخ البلاد.
وزين علم قطر مبنى فندق شيراتون والساحة المجاورة، إضافة إلى الشاشات العملاقة التي تنقل مباشرة مراسم وصول المنتخب وحركة تنقله.
المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أصبح المهاجم القطري المعز علي على أبواب تحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى رصيده عندما يصطدم منتخب بلاده في وقت لاحق اليوم بنظيره الياباني في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة بالإمارات.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة