مسلم ذو قيمة.. تشامبرلين منبهر بشعبية صلاح في قطر

تشامبرلين يحمل صلاح بعد هدفه في مرمى سالزبورغ (رويترز)
تشامبرلين يحمل صلاح بعد هدفه في مرمى سالزبورغ (رويترز)

أعرب لاعب ليفربول أليكس أوكسليد-تشامبرلين عن انبهاره بالشعبية الطاغية لزميله في الفريق محمد صلاح، مؤكدا أن شعبيته في الشرق الأوسط تعزز فرصة الريدز في التتويج بكأس العالم للأندية لكرة القدم.

ويستعد ليفربول مساء اليوم السبت لمواجهة فريق فلامينغو البرازيلي في المباراة النهائية للبطولة المقامة في قطر.

ويعتقد تشامبرلين عقب ما شاهده من دعم الجماهير لصلاح خلال مواجهة مونتيري المكسيكي في نصف نهائي البطولة أن الملعب بأكمله كان "مصريا".

وقال اللاعب الإنجليزي الدولي لموقع ليفربول الإلكتروني إن "ما يجده صلاح من حفاوة في الدوحة لا يصدق، هو يستحق هذا، كمسلم إنه ذو قيمة كبيرة للملايين حول العالم، تأثيره أيضا يمتد لمن هم غير مسلمين، في الدول الإسلامية يجد دائما استقبالا مثيرا وكبيرا للغاية".

وأضاف أن "صلاح يقابل كل هذه الحفاوة بابتسامته الخجولة، ولكن يمكنني الشعور بمدى سعادته وشعوره بالفخر، هو يستحق كل ذلك، هو رجل متواضع جاء من مصر وعمل بجد حتى وصل للقمة".

وتابع تشامبرلين "أتمنى أن يقدم في المباراة النهائية ما يشبع هوس الجماهير هنا به، سيكون هذا شيئا رائعا لنا جميعا في ظل سعينا للحصول على لقب مونديال الأندية الأول، نحن هنا من أجل شيء واحد فقط هو تحقيق هذا الإنجاز الكبير".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أشعل الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح لفريق ليفربول الإنجليزي بمرمى سالزبورغ النمساوي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم صلاح موقع تويتر بأكثر من 25 ألف تغريدة بعد المباراة بساعة واحدة.

10/12/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة