شاهد.. ماني يرد على شائعات خلافه مع صلاح بغناء "الملك المصري"

ماني يجري من أجل احتضان صلاح بعد تسجيل الأخير الهدف الأول بمرمى واتفورد بالبريميرليغ (غيتي)
ماني يجري من أجل احتضان صلاح بعد تسجيل الأخير الهدف الأول بمرمى واتفورد بالبريميرليغ (غيتي)

نفى النجم السنغالي ساديو ماني وجود أي خلاف بينه وبين زميله في ليفربول محمد صلاح، وذلك في تصريح مصور لأحد الصحفيين عقب فوز الريدز على مونتيري المكسيكي 2-1 بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر.

ونشر الصحفي المصري محمد الجزار مقطع فيديو على تويتر للنجم السنغالي في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس بعد نهاية المباراة وهو يجيب عن سؤاله عن علاقته بصلاح.

وفاجأه ماني بغناء مطلع أغنية "الملك المصري" التي يغنيها جمهور الريدز لصلاح، مؤكدا أنه "صديق جيد جدا جدا"، ونافيا بشكل قاطع وجود أي مشاكل بينهما.

ووجه ماني رسالة إلى المصريين بضرورة دعم صلاح لأنه يفعل الكثير لمصر، مشيرا إلى أنه سيزور مصر قريبا، في إشارة إلى حضوره حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في أفريقيا في السابع من يناير/كانون الثاني المقبل في مدينة الغردقة الساحلية المصرية.

واحتفى الجمهور المصري بتصريح ماني عن نجم الفراعنة في ظل الشائعات التي تتحدث عن توتر العلاقة بينهما منذ الموسم الماضي.

ويلعب غدا السبت ليفربول مع فلامينغو البرازيلي في نهائي مونديال الأندية على أمل إضافة لقب جديد بعد لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي هذا العام.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف فريق ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده، قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة