ليفربول يبدأ تحضيراته في الدوحة وسط احتفاء واسع بصلاح

Soccer Football - Club World Cup - Liverpool Training - Qatar University, Doha, Qatar - December 16, 2019 Liverpool's Mohamed Salah during training REUTERS/Kai Pfaffenbach
خاض نادي ليفربول الإنجليزي أول حصة تدريبية له استعدادا لبدء مشواره في كأس العالم للأندية الجارية في العاصمة القطرية الدوحة.

وقاد المدرب الألماني يورغن كلوب المران الأول للفريق في الدوحة مساء اليوم الاثنين، وذلك بعد نحو يوم من وصول بعثة النادي إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

وتوجهت الأنظار إلى النجم المصري محمد صلاح الذي ظهر بابتسامته المميزة خلال المران الذي جرى بملعب جامعة قطر، وفتح أمام وسائل الإعلام لفترة محدودة.

ومنح نادي ليفربول الفرصة لبعض الجماهير من أجل متابعة جزء من المران، وسجل ممثلون لرابطة نادي ليفربول في قطر سجلوا حضورهم قرب موقع التدريبات للتعبير عن مساندتهم للنادي الإنجليزي والاحتفاء بالنجم محمد صلاح.

ويستعد ليفربول لمواجهة نادي مونتيري المكسيكي في نصف نهائي مونديال الأندية على ملعب خليفة بعد غد الأربعاء.

ومن المتوقع أن تجري المباراة وسط حضور جماهيري كبير بعد نفاد أغلب التذاكر خلال فترة قياسية بعد طرحها في وقت سابق.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Watford - Anfield, Liverpool, Britain - December 14, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

بثنائية سجلها أمس بمرمى واتفورد في الأسبوع 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تفوق النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول على الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة حاليا و”الريدز” سابقا.

Published On 15/12/2019
وصول بعثة ليفربول للدوحة

تمنى الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أن ينجح فريقه في التتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقام حاليا في قطر، لضمها إلى سجل بطولات النادي وتحقيق الثنائية هذ الموسم بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

Published On 16/12/2019
Soccer Football - Champions League - Round of 16 draw - Nyon, Switzerland - December 16, 2019 General view of the big screen showing the results of the draw REUTERS/Denis Balibouse

أفرزت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت في المركز الرئيسي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ببلدية نيون السويسرية، مواجهات مثيرة ونارية في آن معا.

Published On 16/12/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة