خيبة تليها أخرى.. هل فُتح الباب أمام رحيل البدري مدرب منتخب مصر؟

بات مدرب منتخب مصر الجديد حسام البدري تحت ضغط مبكر مع بدء مشواره الرسمي بعد تعادل مخيب للآمال على أرضه مع كينيا في انطلاق تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وسيكون البدري مطالبا بالعودة سريعا إلى الطريق الصحيح، في ظل التعرض لانتقادات حادة من وسائل الإعلام بعد البداية الباهتة والخروج بصعوبة بالتعادل 1-1 مع كينيا.

وسيخوض البدري الاختبار الثاني عندما يلعب غدا الاثنين في ضيافة منتخب جزر القمر الذي حقق مفاجأة في الجولة الأولى بالفوز خارج أرضه على توغو.

وقال رئيس بعثة مصر إلى جزر القمر جمال محمد علي إن هناك تركيزا شديدا بين أعضاء الجهاز الفني واللاعبين "لمصالحة الجماهير الغاضبة من التعادل مع كينيا".

وأضاف نائب رئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري بشكل مؤقت "تحدثت إلى اللاعبين وطالبتهم بالأداء الجماعي والتحلي بالروح القتالية والوطنية".

وستلعب مصر مرة أخرى دون نجمها محمد صلاح هداف ليفربول بسبب الإصابة، كما أصر البدري على موقفه باستبعاد سبعة لاعبين من بيراميدز بسبب تأخر انضمامهم للمعسكر.

ويتأهل أول منتخبين من المجموعة إلى نهائيات كأس الأمم 2021 التي من المفترض أن تقام في الكاميرون.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن نجم ليفربول محمد صلاح ما زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث أعلن الاتحاد المصري عدم جاهزيته لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات الأمم الأفريقية.

12/11/2019

أكد مدرب منتخب مصر لكرة القدم حسام البدري اليوم الأربعاء أنه يثق في إمكانات كافة لاعبي تشكيلته، رغم مغادرة محمد صلاح مهاجم ليفربول لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2021 بسبب الإصابة.

13/11/2019

أهدر منتخب مصر نقطتين ثمينتين في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة بالكاميرون عام 2021، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه منتخب كينيا اليوم الخميس في الجولة الأولى للمجموعة السابعة، والتي شهدت فوز منتخب جزر القمر بهدف نظيف على مضيفه منتخب توغو.

14/11/2019

أنهى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مشواره في المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وهو متربع على الصدارة، بعدما تغلب 2-1 على نظيره الكاميروني اليوم الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز منتخب غانا بهدفين دون رد على نظيره المالي.

14/11/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة