الهلال السعودي يقترب من نهائي أبطال آسيا برباعية في مرمى السد القطري

الهلال السعودي

وضع فريق الهلال السعودي قدما في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على مضيفه السد القطري 4-1 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

وتقدم السد بهدف من نيران صديقة سجله بافيتيميبي غوميز في الدقيقة 15، قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف التعادل للهلال في الدقيقة 33.

وكان طرد مدافع السد عبد الكريم حسن في الدقيقة 35 نقطة تحول في المباراة، إذ نجح الهلال في العودة بهدف ثان عبر علي آل بليهي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 60، وأضاف محمد الشلهوب الهدف الرابع في الدقيقة 67.

ويلتقي الفريقان يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مباراة الإياب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

epa07732182 Former FC Barcelona player and Al-Sadd Sports Club head coach Xavi Hernandez (C) gestures during the friendly match between Palamos and Al-Sadd Sports Club at Palamos Municipal stadium in Palamos, Girona, northeastern Spain, 21 July 2019. EPA-EFE/David Borrat

نفى مدرب السد القطري تشافي هيرنانديز اللجوء إلى الخداع بإعلان إصابة اللاعبين، وذلك قبل مواجهة النصر السعودي غدا الاثنين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

Published On 25/8/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة