#صوتك_للعنابي_يوصل.. دعم وصلوات ودعوات قبل مواجهة الإمارات

تصدر وسم "صوتك للعنابي يصل" الأكثر تداولا على تويتر في قطر، بعدما دشنه مغردون قطريون للمساعدة في إيصال رسائل الدعم والتشجيع إلى لاعبي منتخب قطر الذين يواجهون اليوم منتخب الإمارات في نصف نهائي كأس آسيا 2019.

وشارك الآلاف في هذا الموسم بكلمة أو صورة أو مقطع فيديو لدعم "العنابي" الذي يلعب اليوم المباراة -كحال المباريات السابقة في البطولة- بعد شراء مجلس أبو ظبي الرياضي تذاكر المباراة المتبقية، مما يعني حرمان جماهير المنتخبات العربية، وفي مقدمتها العمانية، التي تحضر عادة لتعويض بشكل بسيط غياب الجماهير القطرية.

ورد اللاعبون على هذا الوسم بمقطع فيديو أكدوا أنهم جاهزون ومعنوياتهم مرتفعة، طالبين الدعاء لهم.

واللافت أن جميع التغريدات والفيديوهات لم تتضمن أي رد على التجييش والهجمات التي يعتمدها الإماراتيون في مواقع التواصل، والتزم جميع المغردين بإيصال رسائل دعم وتشجيع فقط للمنتخب القطري.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عاش الشارع الرياضي القطري ليلة لا تنسى إثر التأهل التاريخي لمنتخب قطر إلى الدور نصف النهائي من كأس أمم آسيا 2019 لكرة القدم، المقامة حاليا في الإمارات.

26/1/2019

بعدما أطاحا بحامل اللقب ووصيفه يتطلع كل من المنتخبين الإماراتي والقطري إلى خطوة جديدة على طريق النجاح في بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم عندما يلتقيان غدا الثلاثاء في الدور نصف النهائي للبطولة.

28/1/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة