بعد الخروج من أمم آسيا.. نائب سابق يهدد من يصف "نسور قاسيون" بـ"منتخب البراميل"

epa07273111 The starting eleven of Syria poses for a team picture before the 2019 AFC Asian Cup group B preliminary round match between Jordan and Syria in Al Ain, United Arab Emirates, 10 January 2019. EPA-EFE/MAHMOUD KHALED

يخرج نائب سوري سابق يدعى أحمد شلاش بمنشور على صفحته بفيسبوك ليهدد بفتح الدفاتر ومحاسبة كل شخص استخدم مصطلح "منتخب البراميل" في وصف المنتخب السوري، الذي خرج أمس من كأس أمم آسيا من الدور الأول، بعد تعادل مع منتخب فلسطين وخسارتين من الأردن وأستراليا.

النائب السابق -المقرب من النظام السوري- كتب منشورا مثيرا للجدل تفاعل معه رواد فيسبوك بشكل كبير، وحظي بأكثر من ألفي تعليق، معظمها شجب واستنكر تهديد شلاش بالتجريد من الجنسية.

وبعد هذا المنشور المثير للجدل، والذي حمل في طياته تهديدا واضحا؛ عاد ونشر مقطعا لعدد من الجماهير بعد خروج المنتخب السوري من البطولة القارية وأرفقه بتعليق وُصف بالمستفز.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Members of Syria's national football team warm up during an official training session a day ahead of the 2018 World Cup qualifying football match between Syria and Australia at the Hang Jebat Stadium in Malacca, on October 4, 2017. / AFP PHOTO / NAZRULHAD HASHIM (Photo credit should read NAZRULHAD HASHIM/AFP/Getty Images)

رغم الحرب الدائرة في بلاده والتصنيف المتواضع للفريق على الساحة العالمية ضرب المنتخب السوري لكرة القدم بكل التوقعات عرض الحائط وبلغ الملحق الآسيوي الفاصل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ليصبح على بعد خطوات وإن كانت صعبة من تحقيق حلم التأهل للمونديال.

Published On 5/10/2017
Syria's players pray at the end of their FIFA World Cup 2018 qualification football match against Iran at the Azadi Stadium in Tehran on September 5, 2017. / AFP PHOTO / ATTA KENARE (Photo credit should read ATTA KENARE/AFP/Getty Images)

اختلطت فرحة لاعبي منتخب سوريا بدموعهم وشعروا بأنهم حققوا المستحيل بعدما نجحوا في خطف تعادل قاتل من إيران على أرضها وبين جماهيرها (2-2) وأنقذوا حلمهم في الوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخ المنتخب.

Published On 6/9/2017
epa07180106 Syria's Head coach, German Bernd Stange, during the friendly soccer match between Kuwait and Syria in Kuwait city, Kuwait on 20 November 2018. EPA-EFE/Noufal Ibrahim

دفع المدير الفني لمنتخب سوريا بيرند شتانجه ثمن الظهور الباهت حتى الآن في كأس آسيا بعد تعادله دون أهداف مع فلسطين في مباراته الأولى بالبطولة القارية وخسارته المفاجئة أمس الخميس بهدفين دون رد أمام المنتخب الأردني.

Published On 11/1/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة