شتانجه يدفع ثمن عدم تحليق "نسور قاسيون" بسماء أمم آسيا

epa07180106 Syria's Head coach, German Bernd Stange, during the friendly soccer match between Kuwait and Syria in Kuwait city, Kuwait on 20 November 2018. EPA-EFE/Noufal Ibrahim

دفع المدير الفني لمنتخب سوريا بيرند شتانجه ثمن الظهور الباهت حتى الآن في كأس آسيا بعد تعادله دون أهداف مع فلسطين في مباراته الأولى بالبطولة القارية وخسارته المفاجئة أمس الخميس بهدفين دون رد أمام المنتخب الأردني.

وقرر الاتحاد السوري للعبة إقالة شتانجه أمس وتعيين فجر إبراهيم خلفا له.

وقال بيان إعلامي صدر عن اتحاد الكرة السوري إنه "من المقرر أن يلتحق إبراهيم اليوم الجمعة للإشراف على المنتخب استعدادا لمباراته المقبلة المصيرية أمام منتخب أستراليا في 15 من الشهر الجاري".

وتأزم موقف "نسور قاسيون" بشدة في ظل سعيه لحجز بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية في المسابقة، إذ يحتل المركز الثالث مؤقتا في ترتيب المجموعة حاليا.

وحملت الجماهير السورية المدرب شتانجه مسؤولية الخسارة بعد أداء غير مقنع للمنتخب الذي كان يتوقع له أن يكون الحصان الأسود في البطولة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

epa07265198 Players of Jordan celebrate after winning the 2019 AFC Asian Cup group B preliminary round match between Australia and Jordan in Al Ain, United Arab Emirates, 06 January 2019. EPA-EFE/ALI HAIDER

لم يكن الشعب الأردني عموما وعشاق كرة القدم خصوصا فقط هم من يشجعون منتخب بلادهم الذي حقق فوزا تاريخيا على أستراليا بطلة النسخة الماضية من أمم آسيا بهدف نظيف، حيث كان يتابع المباراة أعلى هرم البلاد على المستوى السياسي.

Published On 6/1/2019
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Argentina's Lionel Messi looks dejected as he removes the captain's armband after the match REUTERS/Michael Dalder TPX IMAGES OF THE DAY

سجل هداف وقائد منتخب الهند سونيل تشيتري هدفين ليقود منتخب بلاده لفوز كاسح على نظيره التايلاندي 4-1 ويتصدر المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2019 التي تضم منتخبي الإمارات والبحرين اللذين تعادلا أمس 1-1.

Published On 6/1/2019
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة