بالفيديو.. كيف تصبح نيمارا؟

يبدو أن تهكم وسخرية مواقع التواصل الاجتماعي على تمثيل السقوط والتدحرج الذي اشتهر به نجم منتخب البرازيل نيمار لن تنتهي قريبا.

وفي أحدث فيديو نشره نشطاء التواصل الاجتماعي، كان فريق كرة قدم من الأطفال يتمرنون على مداعبة الكرة وحينما يصرخ مدربهم "نيمار" يسقط الجميع على الأرض مدعين الإصابة ويتدحرجون.

ونُشر العديد من الفيديوهات الفكاهية التي تحاكي ادعاء نيمار في السقوط بالمباريات، بل وتخطيه مسألة السقوط والتمثيل إلى "التدحرج" لأمتار داخل الملعب، خصوصا في مباراة المكسيك في ثمن نهائي المونديال الروسي ومباراة سويسرا في دور المجموعات.

وكان عدد من النجوم السابقين في عالم المستديرة الساحرة بينهم مارادونا والفرنسي إريك كانتونا والإنجليزي غاري لينيكر نصحوا النجم البرازيلي بالتوقف عن ادعاء السقوط والتمثيل.

ويواجه منتخب "السامبا" غدا الجمعة بلجيكا في ربع نهائي المونديال في مواجهة وصفها المحللون بأنها نهائي مبكر.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

يكفي أن نقول إن رصيد قائد منتخب إنجلترا هاري كين الذي سجله في 157 دقيقة بالمونديال الروسي يساوي أهداف قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في أربع نسخ من بطولات كأس العالم لنعرف سبب ابتعاد "البرغوث" عن سباق الهدافين بالمونديال الحالي.

لم يعد انتقاد النجم البرازيلي نيمار لكثرة ادعائه السقوط في مباريات مونديال روسيا، حكرا على المحللين والصحفيين الرياضيين أو نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل دخل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا على الخط وانتقد النجم البرازيلي.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة