تهديد بالقتل بسبب ركلة جزاء

قال الاتحاد الدانماركي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه أبلغ الشرطة بتلقي المهاجم نيكولاي يورغنسن تهديدات بالقتل بعدما أهدر ركلة ترجيح أمام كرواتيا في كأس العالم.

وتسبب إهدار يورغنسن ركلة ترجيح يوم الأحد في خروج الدانمارك من كأس العالم بعد التعادل 1-1 في ملعب نيجني نوفغورود في روسيا.

وكتب الاتحاد الدانماركي في بيان بحسابه على تويتر "توقفوا، يجب على مجتمعنا ألا يتقبل أبدا أي تهديدات بالقتل سواء لنجوم كأس العالم أو الساسة أو الآخرين. هذه واقعة غير مقبولة تماما، لقد أبلغنا الشرطة بالقضية لإيقاف هذا الجنون".

وأخفق ثلاثة لاعبين من الدانمارك في سلسلة ركلات الترجيح لتتفوق كرواتيا 3-2، لكن يورغنسن كان آخر من أهدر وتلقى تهديدات، وأيضا تعرض لإساءة على حسابه في إنستغرام وفيسبوك، ولكنه حظي بدعم كبير من مجموعة من المشجعين أيضا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خطف النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي الأضواء في كأس العالم الجارية في روسيا بأدائه اللافت، لكنه لفت الأنظار أيضا بخطوة إنسانية مهمة.

بشكل غير متوقع جاء “الانتقام الكروي” سريعا بحق لاعب المنتخب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وأثر على استعداداته لمونديال روسيا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة