هازارد سعيد بإقصاء ميسي ورونالدو

أعرب البلجيكي إيدين هازارد عن سعادته لخروج الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وقال هازارد قبل مباراة بلاده أمام اليابان "أنا سعيد لخروج رونالدو وميسي من المونديال، الآن الطريق بات مفتوحا أمام شياطين بلجيكا للمنافسة على اللقب العالمي".

وأضاف "عندما تحب كرة القدم فأنت تريد أن ترى أفضل اللاعبين، ومع ذلك عندما تتنافس على لقب بطولة ترغب في خروجهم".

وودعت الأرجنتين المونديال بهزيمة من فرنسا 3-1، في حين خرجت البرتغال بالخسارة من أورغواي 2-1.

واعتبر هازارد أن الجيل الحالي لبلجيكا هو أفضل من عامي 2014 و 2016 لأن اللاعبين اكتسبوا مزيدا من الخبرة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شهدت مباراة أورغواي والبرتغال أمس السبت في دور الـ16 بمونديال روسيا موقفا يعكس روحا رياضية رائعة من نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاه مهاجم منتخب أورغواي إديسون كافاني.

فقد كأس العالم اثنين من أبرز اللاعبين المتصدرين للعناوين بخروج ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من دور الـ16 للبطولة في روسيا.

بخروج الأرجنتين من كأس العالم لكرة القدم، فقد النجم ليونيل ميسي فرصة جديدة لتتويج مسيرته بلقب عالمي، وبات واضحا أن اللاعب يعاني مع منتخبه، ولكن هل المسؤولية تقع على عاتقه، أم أن المدرب خورخي سامباولي يتحمل جانبا منها، أم أن اللوم يجب أن يوجه إلى طرف ثالث؟

فاجأ أحد الصحفيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدية خاصة بعد تعثر الأرجنتين أمام آيسلندا، وهي الهدية التي قد تكون وراء تألق اللاعب في وقت لاحق والمساهمة في الفوز على نيجيريا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة