دموع راموس وكابوس صلاح

بشكل غير متوقع جاء "الانتقام الكروي" سريعا بحق لاعب المنتخب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وأثر على استعداداته لمونديال روسيا.

هكذا رأى مصريون ومشاهير خروج المنتخب الإسباني بطل نسخة 2010 من كأس العالم على يد نظيره الروسي بضربات الترجيح أمس الأحد، وبكاء راموس الذي تسبب في إصابة "مو صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا قبيل أسابيع من انطلاق المونديال.

وبعد ظهور راموس باكيا عقب ركلة الترجيح التي رسّمت تأهل روسيا سارع مغردون للتفاعل مع الحدث عبر وسمين صعدا إلى المراتب الأولى لقائمة الأكثر تداولا.

ونشر الممثل المصري محمد هنيدي صورة من أحد مشاهد أعماله السينمائية تعبر عن بكاء راموس، معلقا "أحسن أحسن".

وعبر تغريدة لاقت إعجاب الكثيرين كتب رجل الأعمال المصري البارز نجيب ساويرس "باي باي (مع السلامة) راموس.. ذنب محمد صلاح".

وسخر المحلل السياسي المصري عاطف سعداوي من الخروج الإسباني من المونديال قائلا "اللي يجي على (من يظلم) صلاح ما يكسبش (لا يربح) يا راموس.. لعنة صلاح هتفضل (تظل) تطاردك بقية عمرك ومش هترفع كأس تاني (لن تفوز بكأس مرة أخرى)".

وقال حساب باسم أبو ذكري "لعنة الفراعنة تحل على راموس وزملائه".

وتسبب التحام راموس مع صلاح في إصابة النجم المصري بخلع على مستوى الكتف، وخضع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعلاج مكثف وغاب عن مباراة بلاده الأولى بمونديال روسيا أمام أورغواي التي انتهت بخسارة الفراعنة 1-صفر، وشارك في مباراة روسيا التي انتهت لصالح أصحاب الأرض 3-1، ومباراة السعودية التي انتهت أيضا بخسارة الفراعنة 2-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مر نحو أسبوعين على التحام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح بنهائي أبطال أوروبا في الـ26 من الشهر الماضي، لكن الحادثة لم تنس ويبدو أنها لن تنسى قريبا.

تحدث المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن الالتحام القوي بالنجم المصري محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، مما حرم نجم نادي ليفربول من مواصلة اللقاء وأبعده عن تحضيرات منتخب الفراعنة للمونديال.

قبل عام تقريبا، وتحديدا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ريال مدريد ويوفنتوس، لاحظ عشاق الساحرة المستديرة أمرا حدث في المباراة التي فاز بها الملكي 4-1، يفسر حادثة التحام قائد الملكي سيرجيو راموس بنجم ليفربول محمد صلاح، في نهائي المسابقة القارية الأم السبت الماضي.

في سابقة بتاريخ كرة القدم دخل محام مصري على خط الالتحام الذي حصل بين مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح، معلنا تقديمه بلاغا إلى الفيفا ضد قائد الملكي لتسببه بإصابة الملك المصري.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة