"فتية الكهف" لن يشاهدوا نهائي المونديال.. ما السبب؟

epa06887214 A handout photo made available by the Chiang Rai Prachanukroh Hospital and the Ministry of Public Health shows some of the 13 rescued soccer team members speaking via video clip from their hospital beds in Chiang Rai province, Thailand, 14 July 2018. Thirteen members of a Thai soccer team, including their assistant coach, were rescued from Tham Luang cave after being trapped for nearly two weeks. EPA-EFE/PUBLIC HEALTH MINISTRY / HANDOUT HANDOUT EDITORIAL USE ONLY/NO SALES HANDOUT EDITORIAL USE ONLY/NO SALES

ذكر مسؤول في المستشفى الذي يعالج فيه الـ12 فتى ومدرب فريقهم لكرة القدم الذين تم إنقاذهم من كهف تايلندي غمرته مياه الأمطار، إنهم لن يتمكنوا من مشاهدة نهائي كأس العالم اليوم الأحد.

وقال المسؤول في مستشفى براتشانوكروه في تشيانغ راي "نظرا لإقامة المباراة في موعد متأخر بتوقيتنا، فإننا نريد من الفتية الخلود للراحة وعدم متابعة شاشة التلفزيون لوقت طويل، وسيشاهدون النهائي على الأرجح في وقت لاحق".

ورفض المسؤول الكشف عن اسمه لأن غير مسموح له بالتحدث لوسائل الإعلام.

وتلتقي فرنسا مع كرواتيا في نهائي كأس العالم اليوم الأحد في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تايلند.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وجه الدعوة إلى الفتية ومدربهم لحضور النهائي في موسكو، لكنهم لم يستطيعوا الذهاب لأسباب طبية.

وأمضى 12 عضوا في فريق "وايلد بورز" لكرة القدم ومدربهم أكثر من أسبوعين محاصرين في كهف غمرته المياه في مقاطعة تشيانغ راي بشمال تايلند.

ويتعافى الفتية في المستشفى منذ إنقاذهم على مدار ثلاثة أيام الأسبوع الماضي، وسيغادرون المستشفى يوم الخميس المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

A Croatian flag and a French flag on sale flies on a kiosk in Paris, prior to the upcoming World Cup final between France and Croatia, France, July 13, 2018. REUTERS/Charles Platiau

يسدل الستار اليوم على مونديال روسيا 2018، بمباراة الختام بين فرنسا الفريق المرصع بالنجوم الشباب وكرواتيا التي سجلت أكبر المفاجآت بالوصول إلى النهائي بفضل نخبة من اللاعبين المميزين، فلمن ستكون الغلبة؟

Published On 15/7/2018
NIZHNY NOVGOROD, RUSSIA - JULY 01: Referee Nestor Pitana gesture during the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between Croatia and Denmark at Nizhny Novgorod Stadium on July 1, 2018 in Nizhny Novgorod, Russia. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

مرّ الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا بعدة محطات في حياته، قبل أن يصل إلى إدارة المباراة النهائية في كأس العالم لكرة القدم بين فرنسا وكرواتيا اليوم الأحد.

Published On 15/7/2018
MOSCOW, RUSSIA - JULY 12: (L-R) Paul Pogba, Ngolo Kante, Antoine Griezmann and Blaise Matuidi sit on the bench during a France trainig session on July 12, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

قال هوغو لوريس قائد فرنسا إن لاعبي منتخب بلده أغلقوا الباب أمام كل مشاعر الفرحة القادمة من فرنسا بهدف تقديم أداء مثالي أمام كرواتيا غدا الأحد في نهائي مونديال روسيا.

Published On 14/7/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة