مونديال 2022.. قطر تستعد لتسلم الراية

Qatar's Emir Sheikh Tamim Bin Hamad Al-Thani and FIFA President Gianni Infantino watch the final soccer match of the Qatar Emir Cup, at the Khalifa International Stadium in Doha, Qatar May 19, 2017. Picture taken May 19, 2017. REUTERS/Ibraheem Al Omari

يتسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني غدا الأحد راية استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفاجياني إنفانتينو.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن الأمير سيعقد اجتماعا مع بوتين في قصر الكرملين لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وسيحضر أمير قطر المباراة النهائية لكأس العالم التي ستجمع منتخبي فرنسا وكرواتيا في ملعب لوجنيكي في موسكو.

وأعلن رئيس الفيفا أمس الجمعة إقامة مونديال قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول 2022.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

A view shows an interactive installation, promoting the soccer 2022 World Cup Qatar, in the Gorky Central Park of Culture and Leisure in Moscow, Russia July 6, 2018. REUTERS/Sergei Karpukhin

تزامنا مع مونديال روسيا، افتتح رسميا في موسكو اليوم السبت “مجلس قطر” الذي يتيح للروس والضيوف الأجانب التعرف على تقاليد وثقافة قطر، وكذلك معرفة استعدادات قطر لاستقبال كأس العالم 2022.

Published On 7/7/2018
Doha's Al Thumama stadium, designed by a Qatari architect in the shape of a traditional knitted

كشف النجم السابق للمنتخب الفرنسي مارسيل دوسايي عن ترشيحاته للصراع على لقب مونديال روسيا، كما أكد أنه يتوقع أن تنظم قطر نسخة “مميزة بكل المقاييس” من كأس العالم في 2022.

Published On 30/6/2018
وفد اللجنة العليا للمشاريع والإرث في روسيا

يشارك وفد رسمي من اللجنة العليا للمشاريع والإرث في كأس العالم الجارية في روسيا وذلك بهدف اكتساب الخبرات قبل استضافة قطر النسخة المقبلة للبطولة في عام 2022.

Published On 25/6/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة